سرطان المبيض.. يمكن علاجه بواسطة هذا المكون

علاج سرطان المبيض باستخدام البخور

علاج سرطان المبيض باستخدام البخور

يستخدم البخور منذ القدم في علاج عدة امراض

يستخدم البخور منذ القدم في علاج عدة امراض

اثبت مركب AKBA في البخور قدرته على علاج سرطانات اخرى كالقولون و البروستات

اثبت مركب AKBA في البخور قدرته على علاج سرطانات اخرى كالقولون و البروستات

يعتبر سرطان المبيض من اكثر الامراض انتشارا عند النساء، بعد سرطاني الثدي و الرحم، و هو فتاك و يمكن ان يؤدي للوفاة في حال عدم اكتشافه و علاجه في الوقت المناسب.

أمل جديد لمريضات سرطان المبيض

الإمارات أول دولة في المنطقة تسجل علاجاً فعالاً لسرطان المبيض

و يبدو ان هناك طريقة يمكن من خلالها علاج سرطان المبيض و القضاء عليها باستخدام شيء موجود في معظم البيوت العربية، الا و هو البخور.

البخور لعلاج سرطان المبيض

وجد باحثون من جامعة ليكشيستر Leicester البريطانية، ان البخور او اللبان كما هو معروف في المنطقة العربية، يمتلك قدرة خارقة على قتل خلايا سرطان المبيض المميتة.

و قد استخدم الباحثون في تجربتهم، مركب AKBA المستخرج من البخور، و الذي اثبت فعالية كبيرة في استهداف سرطان المبيض والقضاء عليه.

دراسة صادمة.. البخور يسبب السرطان

و بحسب الباحث كامل السلماني من قسم دراسات السرطان و الطب الجزيئي في جامعة ليكشيستر، فان دراسة تفاعل المركب AKBA  مع خلايا سرطان المبيض لمدة سنة في المختبر افضت الى هذه النتيجة، و ان الباحثين في صدد اثبات فعاليه هذا المركب في قتل الخلايا السرطانية عند البشر.

مضيفا ان وجود البخور في المنطقة العربية و استخداماته من قبل الناس من دون تسجيل اية اعراض جانبية، يشجع على تجربته في المستقبل على المرضى كعلاج اضافي لسرطان المبيض.

جدير بالذكر انه تم استخدام المركب AKBA في علاج عدد من انواع السرطان الاخرى كسرطان القولون و البروستات و الصدر، و اثبت قدرة كبيرة في محاربة هذه الانواع من السرطان. و هذه المرة الاولى التي تثبت فعالية هذا المركب في مكافحة سرطان المبيض ايضا.

جدير بالذكر ان البخور يستخدم منذ القدم في علاج عدة امراض نظرا لما يتمتع به من خصائص مضادة للالتهاب، و قد اثبت فعاليته في علاج عدد من الامراض كالربو و التهابات المعدة و الامعاء و مشاكل الجلد.

بشرى سارة لمرضى الربو : الاستغناء عن البخاخات قريبا !