سيدة شفيت من السرطان باتباع نظام غذائي معين

كورتني كامبل التي شفيت من السرطان باتباع نظام غذائي معين

كورتني كامبل التي شفيت من السرطان باتباع نظام غذائي معين

تناول الاطعمة النيئة ساعد كورتني في مكافحة السرطان

تناول الاطعمة النيئة ساعد كورتني في مكافحة السرطان

يساعد تناول الاطعمة العضوية و النيئة في مجابهة السرطان و الشفاء منه

يساعد تناول الاطعمة العضوية و النيئة في مجابهة السرطان و الشفاء منه

يعد السكر من اكثر الاعداء المسببة للسرطان

يعد السكر من اكثر الاعداء المسببة للسرطان

مرض السرطان، اكثر ما يقض مضاجعنا و يجعلنا نتضرع لله عز و جل ان يحمينا منه، فهو من اكثر الامراض المزمنة حدة و صعوبة و قليلا ما تسجل حالات الشفاء منه بل قد يكون مصير معظم المصابين به الموت المحتوم.

و نشهد يوميا على حالات عديدة للاصابة بالسرطان، تكافح و تناضل للانتصار على هذا المرض المخيف، حالات تاخذ شهورا بل و سنوات طويلة تتكلل بالنجاح احيانا و بالفشل احيانا اخرى.

احذري من اهم اسباب تكون السرطان و انتشاره!

من هذه الحالات الناجحة، سيدة تدعى كورتني كامبل استطاعت الشفاء من سرطان الغدد اللمفاوية بدون اي علاج كيميائي او ادوية خاصة بالسرطان.

كيف نجحت كورتني في مجابهة السرطان؟

تقول كورتني انه و بعد تشخيص اصابتها بسرطان الغدد اللمفاوية من الدرجة الثانية في اكتوبر 2008، و الخضوع لسلسة من الاختبارات و اخذ جزعة من النخاع العظمي و غيرها من الاجراءات، كان لا بد لها و زوجها اتخاذ قرار حاسم، الا وهو متابعة العلاج الكيميائي و الاشعة ام الخضوع لعلاج شخصي بعيدا عن الادوية.

اكثر ما كان يقلق كورتني هو العقم و هي المتزوجة حديثا و الراغبة جدا في انجاب الاطفال، كما ان نوع السرطان الذي كانت مصابة به نادر و يتطور بشكل بطيء و ليس هناك دراسات كافية عن نوعية العلاج الطبي المناسب له. اضافة الى العوارض و الاثار الجانبية للعلاج الكيميائي الذي كرهته كورتني.

في هذا الوقت، اقترح زوجها بدء العلاج الطبيعي بعدما قرأ عن حالات مشابهة تكللت بالنجاح و الشفاء من السرطان. بداية ترددت كورتني، لكنها اختارت القيام بهذه المغامرة للبحث عن علاج طبيعي دون الخضوع للكيميائي و الاشعة و العقاقير المزعجة.

و تحت اشراف معالج بالطب البديل، غيرت كورتني نظامها الغذائي الذي كان خاليا من الاطعمة المصنعة و يحوي فقط الاشياء الطبيعية و النيئة.

السرطان يزول إن تناولت هذه الأطعمة!

اهم التوابل للوقاية من  السرطان

بدات كورتني تلحظ تقلصا في حجم الغدد اللمفاوية في عنقها بعد وقت قليل، ثم التحقت بدورة تنظيف للجسم من السموم و تحضير الطعام النيء، كما اخذت حقنا شرجية لتنظيف القولون كي يكون قادرا على امتصاص الاطعمة المضادة للسرطان.

كما التزمت كورتني بشرب الماء القلوي و اتباع الريفلوكسولوجي و التمرين على الترامبولين اضافة للنظام الغذائي الصارم و المحافظة على الهدوء و السكينة بالصلاة و تحفيز الذات بالعبارات الايجابية.

الحمل و الولادة خلال الاصابة بالسرطان

لم تظهر التحاليل التي اجرتها كورتني بعد ثلاثة اشهر من بدء هذا الرجيم تحسنا في وضعها الصحي فقط، بل تبين ايضا انها حامل، و انجبت طفلتها في نوفمبر 2009.

اما تاريخ 4 مايو 2009 فكان الحدث بالنسبة لكورتني، حيث فاجأها طبيب الاورام بالخبر المفاجأة: انها في حالة شفاء تام من السرطان.

و حتى اليوم، تتبع كورتني نظامها الغذائي و الحياتي الطبيعي الذي ساعدها في التغلب على السرطان و الشفاء منه، و هي بالتالي مبتعدة عن تناول السكر و الاطعمة المصنعة و التقليدية، تاكل كميات كبيرة من الخضار العضوية و الغنية بالمغذيات بما فيها كوكتيل العصير الاخضر و عصير الخضار، و هي حاليا ام لثلاث بنات، و تتمنى كورتني ان يتعامل مرضى السرطان مع اجسامهم على انها ماكيات طبيعية يمكنها شفاء نفسها بنفسها في حال تمت تغذيتها بالعناصر و المواد الطبيعية.

دراسة تربط بين طبيعة الحياة والوقاية من السرطان

10 خطوات تساعدك على تنظيف جسمك من السكر