احذري البوتكس الذي حذرت منه هيئة الغذاء والدواء

كوني اكثر وعي باختيار الطبيب الجيد والمادة المستخدمة في التجميل

كوني اكثر وعي باختيار الطبيب الجيد والمادة المستخدمة في التجميل

الهيئة العامة للغذاء والدواء

الهيئة العامة للغذاء والدواء

السيئة المستخدمة في البوتكس ستتسبب لك بمضار عديدة

السيئة المستخدمة في البوتكس ستتسبب لك بمضار عديدة

على المرأة ان تكون اكثر وعيا في موضوع حقن البوتكس والفلر فقبل ان تخطو هذه الخطوة المهمة عندما تريد ان تعتني بجمالها عليها اولا ان تختار افضل الاطباء واكثرهم خبرة في مجال التجميل كذلك عليها ان تكون اكثر وعيا في شأن نوعية المادة التي يستخدمها هؤلاء الاطباء ، فهناك الكثير من الحالات السلبية التي اثرت على كثير من السيدات سببها عدم اختيار الطبيب الجيد بالاضافة الى رداءة المادة المستخدمة في الحقن .

تحذير هيئة الدواء والغذاء السعودية :


اصدرت الهيئة العامة للغذاء والدواء تحذيرها للمستهلكين من نوع مستخدم من حقن بوتوكس باسم" Excellent premium botox ” ، موضحة أن مفتشيها رصدوا حقن بوتوكس تحت اسم هذا الاسم يتم تداولها بشكل غير نظامي لدى بعض المراكز والمستوصفات التجميلية والمنشآت الصحية الخاصة، مؤكدة ان هذه الحقن غير مسجلة لديها ولم تاذن بفسحها.

وشددت الهيئة في بيانها على موقعها الالكتروني   على ان هذه الحقن مجهولة المصدر، ولا يمكن ضمان سلامتها وامانها بسبب عدم معرفة ظروف تصنيعها ونقلها وتخزينها.

وأوصت الهيئة المستهلكين بتجنب استخدام المستحضرات الصيدلانية غير المسجلة لديها أو التي لم يتم الإذن بفسحها عن طريقها، مشيرة إلى إمكانية معرفة المستحضرات المسجلة عن طريق موقع الهيئة الالكتروني والتحقق من وجود رقم التسجيل الخاص بالهيئة على عبوة المستحضر.