ThetaHealing : كيفية تدريب العقل لشفاء الجسم

ايلياس كاناكري مدرب ومرشد لتقنية ThetaHealing في دبي

ايلياس كاناكري مدرب ومرشد لتقنية ThetaHealing في دبي

العقل الباطني

العقل الباطني

تقنية ThetaHealing

تقنية ThetaHealing

عندما نتحدث عن الامراض التي تنغص علينا حياتنا، فانه وبجانب الاسباب الفيزيولوجية العديدة التي قد تقف وراء هذه الامراض، يتحدث البعض عن تاثير الاسباب النفسية في حدوث او تفاقم بعض هذه الاعراض الصحية.

والحقيقة ان الكثير من الامراض قد يكون اساسها نابعا من التوتر النفسي او القلق الدائم، ومنها امراض القلب والسكري. لكن ما لا يعرفه الكثيرون ان التوتر الحاصل هو نتيجة تاثير اللاوعي في عقولنا، وان تدريب هذه المنطقة في العقل يمكن ان يساعد في العلاج من الكثير من الامراض وصولا لتحويل الاشياء السلبية لايجابية.

تقنية ThetaHealing

برز مؤخرا تقنية جديدة تعرف باسم ThetaHealing، اكتشفتها سيدة تدعى "فيانا ستيبل" في العام 1995 خلال رحلتها الخاصة مع استعادة صحتها وعافيتها جراء اصابتها ببعض العوارض الصحية ومنا مشاكل في القلب. وحاليا في دبي يقوم "ايلياس كاناكري" وهو مرشد وممارس لهذه التقنية بتطبيقها وتعليمها لمن يريد في امارة دبي.

يقول ايلياس عن هذه التقنية انها فعالة جدا للعقل والجسم والروح في وقت واحد، وهي باعتمادها على العلم، تستخدم موجات العقل Theta في حل وتحرير عقل الفرد من جميع المعوقات والمعتقدات المحدودة في العقل الباطني والتي تمنع الانسان من التمتع بحياة ايجابية وصحية. وبالتالي، فان هذا التحرير يساعد الاشخاص في التحكم بحياتهم من خلال التحكم باللاوعي لديهم.

كيف يعمل العقل الباطني؟
يقول ايلياس انه في الجزء اللاواعي في عقولنا، وهو يشكل حوالي 88% من عقولنا، يقبع نظام المعتقدات الذي يتم تكوينه منذ عمر الولادة وحتى سن الثامنة. وخلال هذه الفترة، يمكن لهذه المعتقدات ان تشكل نماذج ومعوقات سلبية تدفعنا لجذب كل الاشياء السلبية، ويضيف ايلياس ان كل ما يحصل معنا في حياتنا، من احداث سيئة وامراض وغسره انما يكون بسبب نظام المعتقدات هذا.
 
اهمية ThetaHealing في العلاج
يقول ايلياس ان تقنية ThetaHealing هي نمط علاجي قوي يساعد في التحكم بحياتنا وخلق واقع خال من اية تعقيدات او اشياء سلبية تؤي لعدم توازنها.

كما ان هذه التقنية تعمل على ازالة اية معتقدات سلبية في العقل الباطن والتي تمنعنا من اظهار ما نريده في حياتنا، حتى فيما يخص الامور الصحية.

ومع توجه العديد نحو الطب البديل والحاجة المتزايدة لانواع جديدة من العلاجات، يبدو ان تقنية ThetaHealing باتت محط اهتمام الكثيرين في المنطقة العربية كونها بسيطة وتعمل على حل المشكلة من جذورها، وجل ما تتطلبه هو العمل على تحسين العقل الباطني الذي يتحكم بحياتنا وتصرفاتنا وافكارنا وتنظيفه من كافة المعتقدات والرواسب السلبية التي تشكلت لدينا في بداية اعمارنا.

ويشير ايلياس الى وعي شرائح المجتمع حاليا حول اهمية مثل هذه العلاجات، كونها تعمل على بناء نظام حياتي جديد ومعافى يقول باهمية الوعي تجاه صحة العقل والروح ايضا بجانب صحة البدن.

الموقع الالكتروني: www.eliaskanakri.com

فايسبوك:  https://www.facebook.com/ThetaHealingDubaiEliasKanakri