قريباً: قرية الرفاهية الصحية "وورلد كير" في دبي

قرية الرفاهية الصحية

قرية الرفاهية الصحية "وورلد كير" في دبي

مدينة دبي الطبية

مدينة دبي الطبية

قريباً ستحتضن مدينة دبي "قرية الرفاهية الصحية" وتقع "وورلد كير" في منطقة الجداف ذات الموقع الاستراتيجي المطل على الواجهة البحرية.
 
وتحتل المدينة الصحية الجديد مساحة تعادل حجم 16 ملعبا لكرة القدم، وتشير التقديرات إلى أنها تفوق حجم مثيلاتها حول العالم، لتشكل بذلك أكبر منطقة للرفاهية الصحية.
 
ووفقاً لمدينة دبي الطبية أن الطلب والبحث المتزايد عن الرعاية الشاملة، هو الدافع وراء مفهوم الرفاهية الصحية وجودة الحياة التي تقدمها "وورلد كير" التي تطورها مجموعة "ام آيه جي" وتعرف "وورلد كير" بتقديم خدمات الاستشارات الطبية الإلكترونية التي تربط ملايين الأعضاء ببعضهم البعض بوجود أكثر من 20 ألف أخصائي يعملون في المراكز الطبية المرموقة في العالم.
 
وجهة مثالية للرعاية الصحية
 
ويسهم مفهوم قرية الرفاهية الصحية بتحقيق رؤية مدينة دبي الطبية، بأن تصبح الوجهة الأمثل للرعاية والرفاهية الصحية. وبتوسع المرحلة الثانية على مساحة 22 مليون قدم مربعة ستقود المنطقة الحرة الاتجاه العالمي من الرعاية الصحية الوقائية آخذة بعين الاعتبار متطلبات الرعاية الصحية المحلية والإقليمية والتغييرات الديموغرافية.
 
وستجلب القرية الصحية الجديدة معها مفاهيم فريدة للرفاهية الصحية والخدمات المتخصصة مثل إعادة التأهيل والاستشارات والطب الرياضي ورعاية المسنين للمقيمين والزوار على حد سواء.
 
كما ستوفر في " وورلد كير"، مركز للرفاهية الصحية بمساحة 100 ألف قدم مربع للإدارة والوقاية من بعض الأمراض مثل السمنة وارتفاع ضغط الدم والسكري والحالات المرضية الأخرى، إلى جانب أن المركز سيوفر خطط التشخيص والعلاج وتقديم برامج طبية شاملة لمدة 2-6 أسابيع حول تثقيف المرضى وتغيير نمط حياتهم.