تعرفي على اسرار رشاقة جينفير لوبيز في عيدها الـ 48

انها بحق نجمة النجمات وساحرة قلوب وعشاق غناء البوب، الجميلة الامريكية جينفير لوبيز من اصول لاتينية تركت على وجهها وجسمها الكثير من ملامح الجاذبية والجمال والقد الممشوق والمنحنيات الطبيعية.

لا تتواني الجميلة ج.لو كما يطلق عليها، في استعراض مفاتنها وجسمها الرشيق المثير في افخم الملابس والستايلات، لتثبت للجميع ان العمر لا يتوقف عند الاربعين بل يبدأ. وها هي في عيدها الـ 48 تثبت ان المرأة قادرة على ان تكون جميلة ورشيقة كما في العشرين من عمرها، من خلال اتباع بعض الطرق الصحية والسليمة في نظام الاكل والنوم والرياضة.

ان كنت ترغبين بمعرفة اسرار جينفر لوبيز للتمتع بجسم ممشوق ورشاقة لا مثيل لها وهي تقترب من سن الخمسين، تابعي معنا اليوم في موقع "هي" هذه الاسرار.

ماذا تأكل جينفر لوبيز؟

السمراء اللاتينية لا تؤمن باصغر قياس للملابس، بل هي تفتخر بانحناءاتها الطبيعية ومؤخرتها الكبيرة، وتؤمن بأن اتباع نظام غذائي سليم ومتوازن هو السبيل للتمتع بالرشاقة والمحافظة عليها حتى بعد الاربعين.

ولهذا تركز ج.لو في نظامها الغذائي اليومي على تناول الاطعمة الطازجة وبكافة انواعها لكن بكميات محددة، وهي تعشق الكينوا والسلمون وسلطة الخضار وصلصات الخل والحامض.

ممارسة الرياضة

تعشق ج.لو المغنية والراقصة وأم لطفلين، ممارسة الرياضة المكثفة والضرورية لبناء الجسم وبقائه قوياً ونشيطاً، على الرغم من انشغالاتها العديدة وجولاتها وافلامها وغيرها من النشاطات الكثيرة التي تقوم بها المغنية السمراء على مدار السنة.

يمكن لجينفر التمرن من 45 دقيقة الى ساعتين يومياً، لاربع او ستة ايام اسبوعياً، خاصة في الصباح الباكر وتحت اشراف مدربيها دايفيد كيرش او ترايسي اندرسون.

وتتنوع تمارين ج.لو بين البلانك والبوكسينغ والـPush Up، اضافة الى التركيز على مناطق الفخذ والبطن والمؤخرة. ولا ننسى هواية الرقص التي تعشها ج.لو وهي تواظب على ممارستها للتمرن اولاً ولاكتساب الرشاقة ثانياً.

وهي شديدة الحرص على تناول الماء بشكل دائم خلال وبعد ممارسة الرياضة، لضمان ترطيب جسمها.

اسرار جينفر لوبيز لجمال ورشاقة دائمين

مع اقتراب اللاتينية الساحرة من سن الخمسين، ما زالت ج.لو تتمتع بمقدار كبير من الجمال والجاذبية اضافة الى الرشاقة واللياقة البدنية العالية.

وهي تعزو ذلك الى تناول الاكل الصحي والتمرين الرياضي، اضافة الى النوم الجيد بحيث تحرص على النوم ثماني ساعات يومياً. كما تحرص على شرب الماء بكثرة والامتناع عن التدخين وشرب الكحول بشكل تام، وهو ما ينعكس عليها بالكثير من الجمال والتألق والنضارة.