تخلصي من الكرش في 15 يوماً فقط باستخدام الكمون

تخلصي من الكرش في 15 يوماً فقط باستخدام الكمون ، فالكثيرات يعانين من الكرش ويمكن التخلص منه بالنظام الغذائي والرياضة و لكن أن يكون الكمون عنصرا أساسيا في التخلص من الكرش هو خبر رائع لأن الكمون يستخدم في علاج الكثير من اضطرابات الجهاز الهضمي ويساعد في تحفيز إفراز الإنزيمات من البنكرياس و قدرة الكبد على التخلص من السموم .

الكمون رائع لتطهير الجسم و البشرة

يعتبر الكمون غنياً بالحديد لذلك فإنه علاج رائع لحالات فقر الدم ، كما يحتوي على مطهر عشبي للكلى والمثانة حيث يعمل على تفتيت الدهون ، و هو مفيد للحامل أيضا كونه يحتوي على الفولك أسيد والبوتاسيوم المهم جدا للحامل في الشهور الأولى .

و يحتوي الكمون على فيتامين هـ المهم والمفيد جدا لنضارة البشرة والإبقاء على شبابها، فهو يؤدي إلى منع حدوث أي عدوى بكتيرية أو فطرية بالجلد ويحمي الجلد من مشاكل مثل الصدفية والإكزيما وجفاف الجلد.

الكمون سيخلصك من الكرش في 15 يوماً

كشف بحث أجري على 88 امرأة تعانين من زيادة الوزن أن الكمون له قدرة فائقة في إنقاص الوزن وخاصة الكرش بشكل فعال ، و أوضح البحث وفقا للموقع الهندي ( boldsky ) المهتم بالصحة، أن الكمون يساعد على حرق السعرات الحرارية، كما أن استخدامه بانتظام يساعد على إخفاء الكرش في غضون 15 يوما فقط.

وأوضح موقع boldsky أنه يمكن فقدان دهون البطن في غضون 15 يوما فقط من خلال تناول الكمون بانتظام كونه يساعد على حرق السعرات الحرارية بسرعة عن طريق زيادة معدل الأيض و الهضم.

طرق مختلفة لإستخدام الكمون لإنقاص الوزن

الكمون فعال جدا في تقليل الدهون في البطن في غضون 15 يوما فقط، فمن خلال شرب أو أكل مسحوق الكمون يوميا ستحصلين على نتيجة سحرية.

●      مسحوق الكمون مع الزبادي لانقاص الوزن و ذلك بوضع ملعقة من مسحوق الكمون مع 5 جرام من اللبن ،  وتناولها يوميا.

●      مزج 3 جرام من مسحوق الكمون في الماء مع بضع قطرات من العسل .

●      نقع 2 ملعقة طعام من بذور الكمون في الماء ليلا و تغلى البذور في الصباح ثم تصفى لإزالة البذور و تعصر عليها نصف ليمونه  و شربها على الريق كل صباح لمدة أسبوعين لفقدان الوزن بسرعة.

●      تناول الكمون مع الليمون والزنجبيل بإضافتها إلى الخضراوات.

فالكمون يقوم بتذويب الدهون في البطن و يساعد على حرق السعرات الحرارية الزائدة ، وتقوم العناصر الغذائية ومضادات الأكسدة الموجودة في بذور الكمون من تعزيز عملية التمثيل الغذائي، وبالتالي يساعد الجسم على حرق السعرات الحرارية وإذابة الدهون في البطن بسرعة.

 

إقرأ أيضا

فوائد الكمون الصحية غير متوقعة

4 مشروبات لتخفيف الوزن

أفضل و أسواء المشروبات خلال الحمية