أعشاب لتنحيف الجزء العلوي من الجسم !  

يساعد الشمر على تفكيك رواسب الدهون

يساعد الشمر على تفكيك رواسب الدهون

تساعد الميرمية على إذابة الدهون العنيدة في كافة مواضع الجسم

تساعد الميرمية على إذابة الدهون العنيدة في كافة مواضع الجسم

بذور الكتان احدى الأعشاب الفعالة في حرق الزائد من الدهون

بذور الكتان احدى الأعشاب الفعالة في حرق الزائد من الدهون

أعشاب لتنحيف الجزء العلوي من الجسم

أعشاب لتنحيف الجزء العلوي من الجسم

تعاني الكثير من النساء من تركز السمنة في الجزء العلوي من الجسم، خصوصا على مستوى الذراعين و الكتفين و الصدر، مع ساقين نحيفتين، ليمنح الجسم شكل التفاحة أو الإجاصة، حيث يبدو الجسم ممتلئا من الأعلى و نحيفا من الأسفل، ما يعني أن هذا الجزء هو الجزء الذي تتركز به الدهون الزائدة في الجسم، لذا يعتمد تنحيف هذا الجزء من الجسم على استهداف هذه المناطق و حرق الدهون بها، لتنحيفها و تقليل حجمها.

4 مشروبات لتخفيف الوزن

أعشاب لتنحيف الجزء العلوي من الجسم

هناك العديد من الأعشاب التي من شأنها استهداف منطقة معينة في الجسم و حرق الدهون بها، ما يفيد النساء اللاتي تعانين من سمنة الجزء العلوي، حيث تخفف هذه الأعشاب الوزن بشكل عام، و تحرق نسبة الدهون المتمركزة في هذا الجزء، و من شأنها تنحيف الذراعين و تقليل حجمهما، و كذلك تنحيف الكتفين و الصدر، و من أبرز هذه الأعشاب :

- الميرمية

تعرف نبتة أو عشبة الميرمية بأنها ذات أهمية خاصة في تخفيف الوزن، حيث تساعد على رفع معدل حرق الدهون داخل الجسم، و تساعد على إذابة الدهون العنيدة في كافة مواضع الجسم من خلال تسريع معدل الأيض و نسبة الحرق.

رجيم البطيخ للتخلص من الكرش

- الشيح

تعرف بالعشبة المعجزة الحارقة للشحوم و المذيبة للدهون، و لم تكتسب هذه العشبة تلك التسمية بسبب مفعولها المتميز في قطعها القوي للشهية أو كملينة للبطن فحسب، بل هي احدى الأعشاب الحارقة بقوة للشحوم و الدهون المتركزة في مناطق الجسم.

- الزنجبيل

يعد الزنجبيل من أهم اعشاب التنحيف، فهو يعزز بشكل طبيعي عملية التمثيل الغذائي، و يعزز الهضم، و يحرق السعرات الحرارية، كما أنه يقوم بحرق الدهون بصورة خاصة في الأماكن الأكثر تخزينا لها في الجسم.

رجيم الشوربة يفقدك الوزن خلال 10 أيام فقط

- الشمر

يقوم الشمر بدور ايجابي في تخفيف الوزن، فهو محسن للأيض و قامع للشهية، وزيادة الناتج الأيضي يؤدي الى حرق المزيد من الطاقة، فهو يساعد على تفكيك رواسب الدهون في مجرى الدم لاستخدامها كمصدر من مصادر الطاقة، فتُفقد الدهون المتراكمة بالجسم.

- بذور الكتان

تعتبر بذور الكتان عنصر اساسي في عملية تخفيف الوزن بشكل عام، و احدى الأعشاب الفعالة في حرق الزائد من الدهون الغير صحية بالجسم، ما يعني استهداف الدهون الزائدة بالمناطق الأكثر سمنة.

فوائد الزنجبيل مع القرفة مذهلة للصحة و الرشاقة