رياضة لتنحيف الأرداف.. 4 طرق للتخسيس و حرق الدهون

الرياضة و النظام الغذائي الصحي افضل حلول لتنحيف الارداف و التخلص من الدهون

الرياضة و النظام الغذائي الصحي افضل حلول لتنحيف الارداف و التخلص من الدهون

التمرين الرابع

التمرين الرابع

التمرين الثاني

التمرين الثاني

التمرين الثالث

التمرين الثالث

التمرين الاول

التمرين الاول

الأرداف من اكثر المناطق التي يقوم الجسم بتخزين الدهون فيها. لذلك تعتبر رياضة تنحيف الارداف حلم كل امرأة تعاني من هذه المشكلة و تسعى الى تخسيس هذه المنطقة و شد ترهلاتها.

لذلك ندعوك سيدتي لمتابعة التمارين الرياضية التالية للحد من الدهون في الارداف قدر المستطاع و التخلص منها للتمتع بجسم ممشوق، منحوت و نحيل.

الرياضة لتنحيف الأرداف مهمة وضرورية لكل شخص يريد تخسيس و تنحيف هذه المنطقة بالذات و دعم حرق الدهون، لكنها تبقى مكملا اساسيا لنظام غذائي صحي قليل السعرات الحرارية يجب ان تتبعيه للوصول الى هذه الغاية.

التمرين الاول

إتخذي وضعية القرفصاء او الـSquat و انزلي قدر المستطاع صوب الارض. إتركي مسافة تساوي مسافة الأكتاف بين قدميك، و اثني ركبتيك ليرتكز ثقل جسمك بالكامل على مؤخرتك و كأنك تجلسين على كرسي. حافظي على ظهرك مستقيماً وا خفضي يديك ليلمسا الارض.

عند رفع الجسم للوقوف، إمسكي كعب قدمك اليمنى و اثني الركبة الى الخلف. ارجعي الى الوضعية الاساسية و أعيدي تكرار التمرين من البداية لـ20 مرة مع تبديل القدمين.

التمرين الثاني

قفي اولا بشكل مستقيم مع ترك مسافة بين القدمين تساوي عرض الكتفين و قومي بتشبيك اليدين خلف الرأس. إنخفضي قليلا صوب الارض و اتخذي وضعية القرفصاء، اثني قدمك اليمنى و ارجعي خلفها قدمك الثانية و اثنيها بشكل مائل مع جلب كلتا الركبتين إلى زاوية مقدارها 90 درجة، و حافظي على استقامة القدم الأمامية على الأرض و ارتكزي بالقدم الخلفية على أصابع القدم.

أعيدي تكرار التمرين 20 مرة مع تبديل وضعية القدمين.

التمرين الثالث

إمسكي الاوزان الخفيفة او الدامبل بين يديك، اثني قدميك قليلا و اخفضي الجزء العلوي من جسمك باتجاه الارضية مع الحفاظ على الظهر مستقيما، و مدّي الذراعين في حالة مستقيمة باتجاه الارض، في الحركة الثالية ارفعي الجزء العلوي من جسمك قليلا و ارفعي كذلك ذراعيك فوق ركبتيك مع الابقاء على وضع الجذع المستقيم كما تظهر لك الصورة.

اعيدي تكرار التمرين 20 مرة.

التمرين الرابع

انخفضي و اتخذي وضعية عميقة صوب الارض و افتحي قدميك بشكل واسع. احملي اوزان الدامبل بين قدميك، قومي بخطوة واسعة لقدمك اليمنى الى الجانب و اثنيها و مدي القدم الثانية و حركي يديك باتجاه القدم المثنية كما تظهر لك الصورة.

عودي و كرري التمرين للقدم الثانية و استمري على هذا النحو لـ20 مرة.