مشروب شتوي يخسرك الوزن وله فوائد صحية أخرى

يفضل عصر الليمون في شاي الزنجبيل للحصول على فوائد اكبر

يفضل عصر الليمون في شاي الزنجبيل للحصول على فوائد اكبر

لصحتك و رشاقتك تناولي شاي الزنجبيل بالليمون

لصحتك و رشاقتك تناولي شاي الزنجبيل بالليمون

الزنجبيل و الليمون و العسل الافضل للصحة و الرشاقة

الزنجبيل و الليمون و العسل الافضل للصحة و الرشاقة

منذ أن تبدأ نسمات الهواء الباردة بالظهور في بداية شهر أكتوبر يستعد الكثيرون لإستقبال فصل الشتاء ، ونتذكر حينها الكثير من المشروبات و الأطعمة الخاصة بفصل الشتاء .

و من الطبيعي أن من أهم المشروبات الشتوية هو الزنجبيل نظرا لاحتوائه على الكثير من المواد التي تساعدنا على الحصول على جسم دافئ و صحي في فصل الشتاء، لكنه يمتاز أيضاً بميزة أخرى ستحبين معرفتها!

مايجب ان تعرفيه عن شاي الزنجبيل قبل تناوله

مشروب الدفء و الرشاقة

لتحصلي على جسم رشيق و صحي في فصل الشتاء ننصحك بتناول مشروب الزنجبيل مع الليمون يوميا نظرا لإحتواء الاثنين على قدرة خارقة للتنحيف و تعزيز عملية خسارة الوزن والهضم ، و من فوائد الليمون أيضا احتوائه على  الفيتامين "سي" المعزز لخسارة الوزن كما يزيل السموم من الجسم و يحمي من أمراض البرد .

تعرفي على فوائد الزنجبيل الصحية و الجمالية

طريقة إعداد وصفة الزنجبيل و الليمون

 كل ما عليك فعله هو أن تضعي ماء مغلياً في كوب من الماء و إضافة شريحة صغيرة من الزنجبيل الطازج أو ملعقة من بودرة الزنجبيل المجفف ، ثم تغطية الكوب و نقع الزنجبيل لمدة 5 دقائق . بعدها أضيفي عصير الليمون ، و يفضل تناوله في الصباح الباكر قبل الفطور أو قبل النوم بساعة ، كما يمكن إضافة ملعقة صغيرة من العسل لتحليته فالعسل أيضا له فوائد كثيره منها الوقاية من السرطان و أمراض القلب.

 الزنجبيل لخسارة الورن