وصفة لتخسيس الكرش في اسبوع!

تعانين من الكرش او البطن الذي يزعجك و يشوه جمالك و يجعلك تجعلين بالاحراج من ارتداء الملابس الضيقة او المكشوفة؟

هل ترغبين بوصفة سحرية تساعدك في التخلص من هذا الكرش و التحلي ببطن ممسوحة و مشدودة؟ نقدم لك الحل اليوم، لوصفة تخسيس الكرش في اسبوع! بشرط المواظبة على تناولها، و هي تشتمل على عدة عناصر طبيعية من الاعشاب و النباتات التي ستحقق لك حلمك ببطن مسطح.

عصير Dr.Oz السحري للتخلص من الكرش

اسرار التخلص من الكرش بدون رجيم

خلطة الشاي و الزنجبيل و قشر الرمان لتخسيس الكرش

انها واحدة من الوصفات المنزلية الطبيعية التي يمكنك الاعتماد عليها لتخسيس منطقة البطن، و هي تعتمد على الشاي الصيني الاخضر و الزنجبيل و قشر الرمان و اوراق النعناع.

و المعروف ان الشاي الاخضر الصيني هو اقوى انواع الشاي على الاطلاق لجهة التخلص من الدهون المتراكمة في البطن، كونه يعطي نتائج مضمونة و سريعة. فهو يزيد من عملية حرق الدهون داخل الجسم و غني بمركب البوليفينول الذي يسيطر على عملية التمثيل الغذائي و يزيد من معدلها. 

دهون البطن.. تخلصي منها بهذا المشروب الطبيعي 

الشاي الاخضر الصيني فعال ايضا في تحفيز افراز بعض الانزيمات التي تزيد من نشاط الغدد الدهنية و وظائفها داخل الجسم، و يبرز دوره ايضا في تقليل امتصاص الدهون. 

اما الزنجبيل، فهو من البهارات الافضل للتخسيس و حرق الدهون، يزيد من عمل الايض و حرق السعرات الحرارية خاصة في منطقة البطن.

نصائح دكتور اوز للتخلص من الكرش ودهون البطن

هذا ما فعله الشاي الأخضر لإمرأة بريطانية بدينة!

طريقة اعداد الخلطة

لتحضير هذه الخلطة السحرية، تحتاجين للمكونات التالية:

4 جرام من الشاي الاخضر الصيني

4 جرام زنجبيل مطحون او طازج

قشر رمان مجفف

اوراق النعناع

قومي بغلي المكونات لبضعة دقائق ثم قومي بتصفيتها و شربها بدون اضافة اية محليات، و ذلك بعد الانتهاء من تناول الطعام.

تحتاجين للمواظبة على شرب هذا الخليط لمدة اسبوع للحصول على نتيجة ملموسة، و لا تنسي اتباع نظام غذائي صحي و ممارسة بعض التمارين الرياضية خاصة تلك التي تستهدف البطن، كون هذه العناصر كلها تعمل معا لتحقيق غايتك في بطن مسطح بدون كرش.