حسابات اهم المدربين تشجعك و تحفزك على ممارسة الرياضة

القوام الرشيق لاهم المشاهير و النجمات حول العالم ليس وليد الصدفة، بل يعزى بطبيعة الحال الى الكثير من التمارين الرياضية بمساعدة المدرب الشخصي الرياضي. 

و بما ان الكثير من النساء لا يتمتعن بوفرة تتيح لهن دفع تكلفة هذه الخدمة او لا يملكن الوقت الكافي للالتزام بالذهاب للجيم، يمكنك عزيزتي ان تتوجهي لمواقع التواصل الاجتماعي خصوصا "الانستقرام" لمتابعة اهم المدربين العرب و العالميين الذين وظفوا حساباتهم لتقديم النصائح و التدريبات لتشجيعك على ممارسة الرياضة و الحصول على القوام الرشيق نفسه الذي تتمتع به النجمات. 

ما هي افضل هذه الحسابات؟ تعرفي عليها في السطور التالية. 

Gunnar Peterson غونار بيترسون @gunnarfitness

هو مدرب اسرة كارداشيان و مدرب المشاهير المفضل. اكثر من 77 الف شخص يتابعه على موقع "تويتر"، فيما يحقق رقما هائلا على موقع "انستقرام" مع اكثر من 180 الف متابع. يتمتع غونار بيترسون بخبرة كبيرة في المجال الرياضي، و يحتوي حسابه على العديد من الانشطة الرياضية التي يقوم بها في الصالة الرياضية و خارجها. 

غونار بيترسون على "انستقرام" @gunnarfitness

هارلي باسترناك Harley Pasternak @HarleyPasternak

هو ايضا معروف باسم مدرب المشاهير و النجوم مثل لايدي غاغا، هالي بيري، اليشيا كيز، اريانا غراندي، و غيرهن.. يحتوي حسابه على موقعي "انستقرام" الذي يتابعه حوالي 116 الف شخص و "تويتر" الذي يصل عدد متابعيه الى 71 الف شخص، على العديد من التمارين الرياضية، الوصفات الصحية، مقابلاته التلفزيونية، و تدريباته الرياضية التي يقوم بها مع اولاده التي يمكن ان تستفيد منها كل امرأة عاملة. 

هارلي باسترناك على موقع "انستقرام" @harleypasternak 

هارلي باسترناك على موقع "تويتر" @harleypasternak

ميغان جوي @meganjoy.m

لمحبات اليوغا، يمكنكن متابعة حساب ميغان جوي و هي مدربة لياقة و معلمة يوغا مقيمة حاليا في الكويت. تعلمت ميغان جوي اليوغا بمفردها في دبي لمدة 20 عاما، و يضم حسابها الذي يتابعه اكثر من 84 الف شخص على موقع "انستقرام"، الكثير من التدريبات و الصور الحماسية التي تشجع و تحفز على الرياضة. 

روان زهران @rzhealth 

هي مدربة سعودية معتمدة لعدة انواع من التمارين الرياضية الحديثة مثلTRX و Vipr  و XLR8  و Bosu  و تمارين Insanity. 

يتابع روان زهران على موقع "انستقرام" اكثر من 11 الف شخص، و تشكل مصدر وحي بفيديوهاتها التدريبية للعديد من النساء اللواتي عانين وزنا زائدا بعد الحمل. اجتازت زهران طريقا طويلا للوصول الى وزنها المثالي، فحولت اهتمامها لالهام الاخرين و مساعدتهم على تخفيف الوزن و اعادة تشكيل اجسامهم. تدرب زهران في استوديو خاص برنامج Sweat الذي ابتكرته و الذي يمزج تمارين الكارديو و القوة، اضافة الى التمارين المعتمدة الاخرى. 

هالة الحمراني @flagboxing 

يتابع حساب هالة الحمراني الشابة السعودية التي استهوتها رياضة الملاكمة، اكثر من 15 الف شخص. و هي اول سعوية و الوحيدة التي تلعب رياضة الملاكمة و تقوم بتدريبها ايضا. يتمحور حساب هالة الحمراني على العديد من الفيديوهات و هي تقوم برياضة الملاكمة و الفتون القتالية، و يتضمن كذلك العديد من الافكار لكيفية ممارسة التمارين في البيت مع اطفالك لدفع المرأة على تحقيق احلامها و تعزيز قدراتها و قوتها. 

ديفيد كيرش David Kirsch @davidkirsch

هو مدرب اهم عارضات الازياء و المشاهير، مثل هايدي كلوم و جينيفر لوبيز. يحتوي حسابه على العديد من صور التمارين الرياضية و يتابعه اكثر من 36 الف شخص على موقع "انستقرام".