لن تصدقوا كيف اصبحت كيم كردشيان بعد الولادة

بعد معاناة كبيرة مع الوزن الزائد في حملها الثاني، فاجئت نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة الاميركية كيم كردشيان Kim Kardashian الجميع بخسارة مذهلة لوزنها الذي ازداد بصورة كبيرة بعد ولادتها لطفلها الثاني "ساينت" في شهر ديسمبر الماضي. 

كردشيان التي التقطت لها صور عديدة بالبيكيني منذ ايام قليلة و هي تستمتع باجازتها مع اولادها نورث البالغة 3 اعوام و ابنها ساينت البالغ 8 اشهرعلى شاطئ بالمكسيك، خطفت الانظار بجسدها الرشيق و المثير، و استعرضت منحنيات جسمها التي لطالما اثارت غيرة الكثيرات. 

كيم لم تخفِ اسرار رشاقتها ابدا، بل شاركت جمهورها مرارا عبر مواقع التواصل الاجتماعي رحلتها المتعبة نحو الرشاقة و اهم الطرق التي اعتمدتها لفقدان الكيلوغرامات الزائدة.

اليك بالتفصيل ما يقدمه رجيم البروتين (رجيم اتكنز) لجهة خسارة الوزن

اليك بالتفصيل ما يقدمه رجيم البروتين (رجيم اتكنز) لجهة خسارة الوزن2

فما هو الرجيم المعين الذي واظبت عليه و التمارين الرياضية التي ساعدتها على خسارة 27 كيلوغراما؟ 

اتكنز..الرجيم الفعال

الحقيقة هي ان كيم كردشيان اتبعت رجيم دكتور اتكنز او رجيم اتكنز الغني بالبروتين. و يعتمد هذا الرجيم الشهير على تناول البروتين و الخضار و الفواكه الطازجة بكميات محدودة لا يتخطى مجموعها الـ 1800 سعرة حرارية و حذف الكربوهيدرات تماما، ما يحفز الجسم على حرق الدهون المخزنة و تصريف السوائل المحتبسة بالجسم، و تنقسم هذه السعرات بين 3 وجبات اساسية و وجبتين خفيفتين. و قد ساعد هذا الرجيم كيم على انقاص حوالي كيلوجرام كل اسبوع. 

فمثلا على الفطور، تتناول كيم كوبا من دقيق الشوفان مع التوت، وجبة سريعة من الخضار او الفواكه، و على الغداء سلطة غنية بالبروتينات، و على العشاء المزيد من البروتينات مع الخضار. 

و من الاطعمة المسموح تناولها في رجيم اتكنز، البروتين من السمك و اللحوم، لكن بكمية معتدلة، اذ يساعد البروتين على الشبع بسرعة و المحافظة على سكر الدم منتظما، الدهون الصحية المتوفرة في المكسرات و زيت الزيتون و زيت الكانولا و الافوكادو و الزيتون و الفاكهة و منتجات الالبان. 

اسرار اهم النجمات العالميات اللواتي ابهرن الجميع برشاقتهن بعد الولادة

نجمات العالم بعد الحمل: إستعادةٌ ناجحة للرشاقة.. ولو بعد حين

جهد كبير في الرياضة

و بعد النتائج المذهلة التي تعيشها عائلة كردشيان بالاجمال في تخفيف الوزن ككورتني و كلوي كارداشيان Kortney and Chloe Kardashian المولعتين بالتمارين الرياضية، و لتبديد الشكوك بشان الاطعمة التي يتناولهن، كشفت كلوي عن العادات الغذائية الخاصة بكيم، موضحة ان كيم "مولعة باللحوم الحمراء و منتجات الالبان، و تبتعد كليا عن تناول السكريات و الكربوهيدات في الرجيم الذي تتبعه". 

النحافة التي تتمتع بها كيم اليوم، كانت حصيلة مجهود كبير بذلته ايضا العارضة الاميركية بالمواظبة على اداء التمرينات القاسية، و يكشف مدربها الرياضي الخاص Don Brooks  في هذا المجال، عن ان الرياضة اصبحت بالنسبة اليها عملا روتينيا تقوم به يوميا كتناول وجبة الفطور و الغداء و الاستحمام و العمل مع ذهابها يوميا الى الصالة الرياضية بغية خسارة الوزن الذي اثقل كاهلها و اتعبها كثيرا. 

نجمات عالميات أنجبنَ توائم

نجمات يستعدن رشاقتهن بعد الولادة

و من التمارين التي يجعل كيم تقوم بها، ركوب الدراجة على هضبة مرتفعة، القفز على الحبل، التمارين باستخدام الـResistance Bands و الاثقال الكبيرة لمزيد من النتائج و استهداف منطقة البطن و المعدة، اضافة الى تمارين البلانك و الـPush-ups. 

و قد نشرت كيم كردشيان فيديو قصيرا على موقع "انستقرام" لرمز الايموجي "emoji" الخاص بها "كيموجي kimoji" و هو يقوم بعدة تمارين رياضية من ضمنها القفز على الحبل، تمارين القرفصاء و بعض الانشطة المتعلقة بالطابة الرياضية.

شاهدي بالصور التحول الذي حققته كيم كارداشيان لجهة تخفيف الوزن، و شاركينا رايك..