طرق طبيعية صحية للتخلص من السيلوليت

شرب الماء اهم الخطوات التخلص من السيلوليت

شرب الماء اهم الخطوات التخلص من السيلوليت

الرياضة فعاله في علاج السيلوليت

الرياضة فعاله في علاج السيلوليت

يعتبر السيلوليت مرضا جلديا يحدث نتيجة تراكم الدهون تحت الجلد مباشرة على شكل كتل تؤدي الى تجعدات في الجلد تجعل مظهره شبيها بقشر البرتقال، و عادة يكون اكثر انتشارا بين النساء من الرجال خاصة في منطقه البطن و الارداف و الفخذين و الوركين. الا ان هناك طرقا طبيعية للتخلص منه ما رايك بالتعرف عليها؟

طرق علاج السيلوليت:

الماء: من افضل الامور التي تساعد على التخلص من السيلوليت، هي شرب الكثير من الماء، خاصة اذا كان فيه ليمون، فالماء يجعل الجسم رطبا و يقلل الانتفاخ.

الرياضة: يساعد تدفق الدم في التخلص من السيلوليت، و يمكن القيام بهذا الامر من خلال ممارسة بعض التمارين الرياضية.

تابعي هذه التمارين للتخلص من  السيلوليت

 التدليك: استخدام فرشاة و تدليك الجزء السفلي من الجسم و الاماكن التى بها سيلوليت، لمدة 5-10 دقائق يوميا، في حركات دائرية الى اعلى يعزز من تنشيط خلايا الجلد للتخلص من السيلوليت.

 اطعمة السيلوليت: من الاطعمة التي تحارب السيلوليت، الثوم و البصل و التوت البرى و الموز و الليمون فيجب تناولها بكثرة للتخلص من السيلوليت.

أفضل النصائح والوصفات لمحاربة السيلوليت

الوقاية من السيلوليت: تجنب الاطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون المشبعة مثل الاطعمة المقلية و رقائق البطاطس و المعجنات  و الحد من تناول الاطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الصوديوم مثل الشوربات المعلبة و الوجبات المعلبة لإن تناول كميات زائده عن الاحتياج من الصوديوم يؤدي إلى احتباس الماء وانتفاخ البطن، و يساعد على ظهور السيلوليت.

خلطات طبيعية مذهلة لجسم خال من السيلوليت..