تجربة ملهمة: رفضت الزواج قبل انقاص وزنها!

ان تكون العروس بافضل حالاتها مرتدية اجمل ثوب و متالقة بافضل ماكياج و طلة، هو حلم كل فتاة.

لكن ثمة عقبة قد تقف في وجه تحقيق هذه المعادلة، الا و هي الوزن الزائد، الذي يضيع جمال الفستان و العروس بل و قد يجعلها محط سخرية من البعض.

للحيلولة دون الوقوع فريسة هذه الهواجس، قررت كلير كراوثيرس، و هي قابلة قانونية تبلغ 31 عاما، ان ترفض طلب حبيبها للزواج و الارتباط قبل ان تقوم بانقاص وزنها الذي وصل الى حدود 90 كيلوجرام.

10 نصائح فعالة لانقاص الوزن في الصيف

كيف اكتسبت كلير الوزن الزائد؟

تقول كلير انه و بحكم عملها، فانها كثيرا ما كانت تخضع للضغوطات و تضطر لتناول الطعام السريع و الاطعمة الجاهزة. و كلما نظرت في المراة،  لم تحب الشكل الذي وصلت اليه، لذا رفضت كليا فكرة ان تبدو "عروسا سمينة" في يومها المعهود و البحث عن نظام حياتي صحي يساعدها في خسارة الوزن.

حيل فعالة لمقاومة اغراء الاطعمة غير الصحية

للرشاقة وحرق الدهون.. تناولي الاطعمة الغنية بالماغنسيوم

الدعم من حبيبها

انضمت كلير الى الجيم و خسرت حوالي 25 كيلوجرام في غضون 10 اشهر، لكنها لم تكن راضية عن هذه النتيجة. عندها بدا حبيبها بالذهاب معها الى الجيم و ممارسة الرياضة ايضا، اضافة لاتباعه حمية كذلك الامر لانقاص وزنه.

في هذه المرة، نجحت كلير في خسارة حوالي 13 كيلوجرام متحولة من سيدة سمينة الى ممشوقة القوام و و اثقة من ذاتها، ثم تزوجت من حبيبها في اكتوبر 2014.

تقول كلير ان دعم حبيبها لها اعطى ثماره لجهة نجاحها في خسارة الوزن، و ان الهدف المشترك الذي تقاسماه لجهة التمتع بالرشاقة من جديد كان حافزا رائعا للوصول الى النتيجة الجميلة التي حققتها عندما ارتدت فستانها الابيض بكامل رشاقتها و جسدها المنحوت الذي يبدو عليه اثار الحمية و التمرين المتواصل.

الحمية الصحية تخفض الوزن وتعالج الامراض. كيف؟

التمارين الرياضية مع الغذاء الصحي.. ما تحتاجين لتقوية عظامك

و تضيف كلير انها لا تسمح لنفسها بالشعور بالملل تجاه السعي الدائم لخسارة الوزن، و انها في سعي دائم لتحسين نفسها نحو الافضل.

ما رايك بهذه التجربة الملهمة؟