بالصور: كيف فقدت ليزا رايلي نصف وزنها في عام واحد  ؟

ليزا رايلي و تحويل جذري في الوزن

ليزا رايلي و تحويل جذري في الوزن

مجهود ليزا رايلي خلال سنة اتى بثماره فعلا

مجهود ليزا رايلي خلال سنة اتى بثماره فعلا

ليزا رايلي و  خسارة وزن هائلة

ليزا رايلي و خسارة وزن هائلة

ليزا رايلي من سمينة الى خسارة اكثر من نصف الوزن

ليزا رايلي من سمينة الى خسارة اكثر من نصف الوزن

ليزا رايلي قبل و بعد

ليزا رايلي قبل و بعد

ليزا رايلي كما بدت خلال اداء دورها في مسلسل Emmerdale

ليزا رايلي كما بدت خلال اداء دورها في مسلسل Emmerdale

ليزا رايلي بعد خسارة اكثر من نصف وزنها

ليزا رايلي بعد خسارة اكثر من نصف وزنها

كثيرة هي قصص النجاح التي اخذ زمام مبادرتها شخص فأحدثت تغييرات مهمة في حياة الافراد، و ظهر اثرها فرقا بينا في مسار حياتهم في مستويات مختلفة.

فعلى سبيل المثال و في وقت يرى الكثير من الاشخاص، ان خسارة الوزن امر في غاية الصعوبة ربما يصل الى الاستحالة من وجهة نظرهم، نجد في قصة ممثلة بريطانية مشهورة تجربة حقيقية لامرأة قاومت الأفكار السلبية و خاضت التجربة حتى النهاية نحو تحقيق هدفها و ابهار الجميع بخسارة الوزن و النتيجة الخيالية التي حققتها. 

هي الممثلة البريطانية "ليزا رايلي" Lisa Riley ذات الاربعين عاما، التي فقدت نصف وزنها تقريبا خلال سنة و وصلت لمقاس 14 للثياب بعد ان كانت ترتدي مقاس 30 في السابق. 

سيلفي يدفع هذه السيدة لخسارة 56 كغم من وزنها

فرح زينب عبد الله تخضع لريجيم قاسي لهذا السبب


تحول جذري

نجمة برنامج "Keep dancing" في المملكة المتحدة و التي تستعد حاليا للقيام بجولة خاصة للبرنامج، فاجئت معحبيها بهيئتها الجديدة و المغايرة تماما لما كانت تبدو عليه في الماضي، حيث كانت نموذجا للمرأة البدينة.  

و خلال ظهورها في برنامج Loose Woman خطفت النجمة البريطانية الانظار بكمية الكيلوغرامات الزائدة التي خسرتها، و لفتت في هذا الشأن ان الكثير من الناس ظنوا انها قامت بعملية ربط للمعدة، الا انها اكدت ان اقلاعها عن الكحول و تناول الخبز و ممارسة التمارين الرياضية مثل اليوغا و الجري كان السبب الرئيسي في تحقيق هذا التحول الجذري، اضافة الى تدريبات الرقص اليومية التي تقوم بها مع مصمم الرقصات المحترف "روبين ويندزور" من اجل الجولة و التي ساعدتها ايضا على تحقيق هدفها بشكل اسرع.

الالتزام والمثابرة

تعرضت رايلي للعديد من المواقف الصعبة، و شكل وفاة والدتها و عدد من افراد عائلتها بمرض السرطان و معاناة والدها من مرض السكري، حافزا قويا للانطلاق بالمسيرة تجاه الهدف. 

هدف لن يسير بثبات الا بالمثابرة و الالتزام بنظام غذائي صحي و التغلب على الافكار السلبية التي تراودك بانك لن تستطيعي. فرايلي استطاعت و ها هي الآن تجني ثمرة ذلك. 

فان كنت تتمنين تحقيق النتيجة نفسها عزيزتي، لا تترددي في اتخاذ القرارات الحاسمة في اسرع وقت ممكن، فلا شيء يمنعك انت ايضا من الحصول على جسم احلامك!