تخلصي من دهون الفخذين باسهل الطرق..

التمرين الرابع

التمرين الرابع

التمرين الخامس

التمرين الخامس

التمرين الثاني

التمرين الثاني

التمرين الثالث

التمرين الثالث

التمرين الاول

التمرين الاول

سواء كنت تعانين من دهون زائدة او ترهلات في منطقة الفخذين، بالتأكيد يشكل هذا الامر لديك مشكلة نفسية و انزعاجا كبيرا حيث من الصعب بالنسبة للكثيرات التخلص من هذه الدهون. و مع ذلك فان هناك القليل من الامل، اذا كنت عازمة على انقاص وزن الفخذين. 

خلال السطور التالية، سنقدم لك افضل التمارين التي تستهدف هذه المنطقة بالتحديد للحصول على فخذين رشيقين و ارتداء ما يحلو لك من فساتين و سراويل ضيقة. ولكن يجب ان يترافق ذلك مع الارادة و العزيمة للمواظبة على التدريبات الرياضية و اتباع الحمية الغذائية من الاطعمة الصحية الطازجة مثل الفواكه و الخضراوات و القمح الكامل و البروتين الخالي من الدهون، و شرب الماء حتى يستطيع الجسم اداء وظائفه بشكل كامل و التخلص من السموم و انقاص الوزن بسرعة.

ستحتاجين في التمارين الخمس التالية الى الطابة الرياضية Medicine Ball وبعض الاوزان الخفيفة. 

التمرين الاول
استلقي على جانبك و مدّي ذراعيك تحت رأسك على الارض و اتخذي الوضعية كما في الصورة. ضعي الكرة الطبية الكبيرة بين قدميك و ارفعيهما عن الارض ثم ادفعي قدميك اكثر فاكثر نحو السقف باستخدام مؤخرتك و اردافك فقط دون تحريك الجزء العلوي من جسمك ثم عودي الى الوضعية الاولى. كرّري الحركة 15 مرة لثلات دورات متتالية. 

التمرين الثاني
اتخذي وضعية الـSumo Squat. اتركي مسافة كبيرة بين قدميك و افتحي اصابع قدميك صوب الخارج ثم احملي بعض الاوزان الخفيفة بين يديك و انزلي يديك بشكل مستقيم قرب جسمك. قومي بحركة القرفصاء انحني صوب الارض و اثني ركبتيك و ارجعي مؤخرتك الى الخلف ثم افتحي ذراعيك جانبا كما تظهر لك الصورة ثم عودي الى الوضعية الاساسية. كرّري الحركة 15 مرة لثلات دورات متتالية.

التمرين الثالث
قفي اولا بشكل مستقيم و احملي الاوزان بين يديك و ضمي قدميك معا و اثني مرفقيك صوب كتفيك ثم قومي بحركة القرفصاء بشكل خفيف، انحني قليلا صوب الارض و اثني ركبتيك، و حافظي على وضعية قدميك و ارفعي يديك عاليا في الهواء. عودي الى الوضعية الاولى ثم كرري الحركات 15 مرة لثلاث دورات. 

التمرين الرابع
استلقي على الارض مع ضم الارداف و رفع الركبتين و ثنيهما على الارض. ضعي وسادة صغيرة بين قدميك مع مدّ الذراعين على الارض. ارفعي اردافك عن الارض و اضغطي عليهما باحكام قدر الامكان ثم عودي و اخفضيهما مرة اخرى من دون لمس الارض. كرّري التمرين 20 مرة لثلاث دورات متتالية. 

التمرين الخامس
استلقي على الارض و احملي الطابة الرياضية بين يديك في المرحلة الاولى. ادفعي بجسمك كما في الصورة و ضعي الطابة بين قدميك، ارجعي الى الخلف و استلقي مجددا على الارض ثم كرري التمرين برفع الجزء العلوي من جسمك الى الامام و تقريب قدميك لالتقاط الطابة مجددا من بين قدميك.