عصير التفاح والقرفة لشعور بالشبع مدة أطول

عصير التفاح و القرفة للشعور بالشبع لفترة اطول و خسارة الوزن

عصير التفاح و القرفة للشعور بالشبع لفترة اطول و خسارة الوزن

تعتبر القرفة من افضل المنكهات التي تتميز ليس فقط بطعم و مذاق فريد من نوعه، انما ايضا بفوائد صحية عديدة بفضل احتوائها على مركبات طبيعية فعالة لديها القدرة على حرق الدهون في الجسم و اثبات كفاءتها في انقاص الوزن. 

لذلك ان كنت ترغبين باستخدام القرفة لمساعدتك على انقاص الوزن الغير مرغوب به، يمكنك تحضير الوصفة اللذيذة و السحرية التالية التي نضعها بين يديك و التي هي عبارة عن عصير يحتوي على مزيج القرفة و التفاح. 

فوائد القرفة و التفاح
تتحكم القرفة في مستويات الانسولين في الدم، و تحافظ على ثبات مستوياته في الجسم بشكل ملحوظ. و الحفاظ على الانسولين في الدم عند مستوى منخفض يعتبر عنصرا اساسيا لخسارة الوزن. كما تساعد القرفة على خلق تفاعل كيميائي، فعند تناولها يتفاعل الجسم ليقوم بهضمها مما يساعد على زيادة سرعة التمثيل الغذائي للتعويض عن حرارة الجسم الزائدة و التي تنتج بسبب عملية الهضم ما يؤدي لحرق مزيد من السعرات الحرارية ومن ثم انقاص الوزن بشكل كبير. 

اما التفاح فجميعنا يعلم مدى فائدته كذلك للتخسيس و التنحيف خصوصا عند اللذين يتناولونه بانتظام. وهكذا يؤمن كل من القرفة و التفاح عند مزجهما معا البروتينات و الدهون الصحية، و الالياف الضرورية لتشعري بالشبع بشكل اسرع و لفترة اطول. 

في ما يلي مقادير و كيفية عمل عصير القرفة و التفاح: 
المقادير

8 اوقية (ounces)من ماء جوز الهند 
4 حبات من اللوز الخام
ملعقة صغيرة من خلاصة الفانيلا
ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة
قدر كوب واحد من التفاح المفروم( تفاحة بحجم متوسط)
½ ملعقة كبيرة من مسحوق البروتين غير المحلى 
ملعقة من بذور الكتان

السعرات الحرارية: 238

طريقة التحضير
امزجي جميع المكونات معا بواسطة خلاطة لـ15 ثانية، ثم اضيفي بعض الثلج ان كنت ترغبين بتناول العصير فورا عند موعد الفطور، او قومي بتحضيره في الليلة السابقة و اتركيه في الثلاجة و تلذذي بطعم العصير في صباح اليوم التالي.