اسرع التمارين لتنحيف بطة ساقيك..

ملخص التمرني الاول والثاني

ملخص التمرني الاول والثاني

التمرين الرابع

التمرين الرابع

التمرين الخامس

التمرين الخامس

التمرين الثالث

التمرين الثالث

تشكو العديد من السيدات من تركيز الدهون و السمنة في منطقة بطة الساق مما يجعلهن يشعرن بالضيق و الخجل من ارتداء ما يحلو لهن من ثياب و فساتين خلال فصل الصيف الحار. 

فان كنت تعانين من هذه المشكلة عزيزتي و ترغبين بالحلول السريعة و الرياضية بعيدا عن اي عملية جراحية، اليك اهم 5 تمارين ننصحك بالمواظبة عليها لمساعدتك في الحصول على النتيجة المرجوة و التمتع بسيقان جميلة و بطة نحيفة و مشدودة. 

التمرين الاول
قفي على الارض، ارفعي نفسك و ارتكزي على اطراف اصابع القدم. اخفضي مشط القدم دون لمس الارض ثم قومي برفعه صعودا و هبوطا و كرري التمرين حوالي 20 مرة.

التمرين الثاني
كما التمرين السابق، يقوم هذا التمرين على رفع مشط القدم عن الارض و الارتكاز على اطراف الاصابع. انما لزيادة بعض الصعوبة على التمرين، عليك باتخاذ وضعية القدمين كما تظهر لك الصورة اي فتحهما بشكل معاكس لتحويل اصابع قدميك الى الخارج بحوالي 45 درجة و القيام بحركة مشط القدم نفسها لـ20 مرة، ثم تكرار نفس العملية مع تحويل اصابع القدمين الى الداخل و رفع مشط القدم صعودا وهبوطا لـ20 مرة اخرى. 

التمرين الثالث
قفي اولا بشكل مستقيم و انحني صوب الارض و ارجعي قدمك اليمنى الى الخلف و ارتكزي على قدمك اليسرى و المسي بيدك اليمنى سطح الارض. عودي الى الوضعية الاساسية و قفي بشكل مستقيم ثم اقفزي عاليا في الهواء، و عند الهبوط عاودي تكرار حركة التمرين من البداية. 

التمرين الرابع
بعد القيام بوضعية الـSquat الاساسية، اقفزي عاليا في الهواء مع مدّ الذارعين في الهواء و عودي مجددا الى حركة القرفصاء و عاودي تكرار الحركة من البداية 10 مرات. 

التمرين الخامس
اتركي مسافة كبيرة بين قدميك، و افتحي اصابع قدميك الى الخارج. انخفضي صوب الارض و اتخذي وضعية الـSquat اثني قدميك و ارجعي مؤخرتك الى الخلف. اشبكي يديك كحركة السومو الشهيرة او ضعيهما على الخصر. حافظي على وضعيتك و ارفعي مشط قدمك فقط عن الارض و عاودي الحركة صعودا و هبوطا لحوالي 30 ثانية.