اهم الطرق الطبيعيه للتخلص من دهون البطن

فوائد الماء والليمون

فوائد الماء والليمون

شاي الزنجبيل ودهون البطن

شاي الزنجبيل ودهون البطن

الكزبرة ودهون البطن

الكزبرة ودهون البطن

التخلص من دهون البطن

التخلص من دهون البطن

تكدس الدهون في منطقه البطن وبروزه من اكثر الامور التي تزعج النساء والرجال ويسعى الجميه للتخلص منها بكل الطرق الممكنه، ومن اجل تحقيق ذلك  اليكم اهم الطرق الطبيعيه لخسارة دهون البطن.

دهون  البطن:
اهم الطرق الطبيعيه للتخلص من دهون البطن هي:
- شاي الزنجبيل:

يحتاج الجهاز الهضمي المتباطئ إلى تنشيط الايض وهذا الامر يبدأ من خلال تناول شاي الزنجبيل. الامر الذي يساعد على الهضم والتخلص من الطعام مع خفض الرغبه غير الصحيه بتناول السكر والملح.

- الموز:

الموز غني جدا بالبوتاسيوم والمواد الغذائيه التي تساعد على تنظيم السوائل لشد البطن المنتفخ.

- الكزبره:

تحتوي الكزبره على مزيج فريد من الزيوت تعمل على استرخاء عضلات الجهاز الهضمي والتخفيف من فرط نشاط القناه الهضميه, لذلك تعد الكزبره من افضل الانواع المكافحه للانتفاخ التي ينصح بتناولها للتخلص من نفخه البطن.

- تقسيم الوجبات:

لكي يبقى معدل الايض سريع خلال اليوم على الشخص أن يركز على تناول الوجبات الصغيره الغنية بالبروتين والالياف على شكل وجبات صغيره كل ثلاث إلى اربع ساعات، وبهذه الطريقه يحرق الجسم المزيد من الدهون ويتجنب الخمول.

- نوعيه المشروبات:

من المهم استبدال المشروبات العاديه التي يتناولها الشخص خلال اليوم بشرب الكثير من الماء أولا إلى جانب شرب الماء بالليمون الذي يعد مدر للبول وحارق للسعرات الحرارية.

-  رياضه المشي:

تعد رياضة المشي من اهم الرياضات التي تساهم في حرق السعرات الحراريه والتخلص من نفخه البطن وتنحيفه في وقت قصير. لذلك ينصح الشخص بالمواظبه على رياضه المشي للتوصل إلى لياقه بدنيه ممتازه.