تخلصي من سموم الجسم مع مشروب الزنجبيل

سموثي الزنجبيل للتخلص من سموم الجسم باسرع طريقة

سموثي الزنجبيل للتخلص من سموم الجسم باسرع طريقة

هل تعانين من عسر الهضم او كسل في الامعاء،  اذن انت بحاجة الى تطهير جسدك من الداخل و التخلص من السموم لابقاء الجسم في مأمن من الامراض المختلفة.

من هنا يمكن لبعض الوصفات الصحية ان تعمل على تنظيف اجسادنا و طرد السموم منها بشكل دوري و منتظم. و بما ان الزنجبيل يعتبر من افضل الاعشاب في ازالة السموم من الجسم، و كثيرا ما يوصى به في برامج تطهير الجسم و التخلص من السموم و الدهون الزائدة، نقدم لك في موضوعنا اليوم وصفة سموثي رائعة من الزنجبيل للقضاء على سموم الجسم و منح الجسم العناصر الغذائية التي يفقدها. 

يعد هذا المشروب من اهم واقوى المشروبات التي تعمل على التخلص من سموم الجسم، و تخفيف الشعور بالجوع و تنظيم العملية الهضمية مما يساعد على تناول كمية قليلة من الاطعمة. 

و يعود ذلك الى مادتي الجنجرول و الشيجا، وهي مواد لها تأثيرات مضادة لالتهابات و تقلصات الجهاز الهضمي. و هذه الخصائص تساعد على الحفاظ على الانزيمات الهاضمة، و تدعم عملية الهضم باكملها. و نتيجة لذلك، تعالج مشاكل المعدة المزعجة مثل الغاز، الانتفاخ، الاسهال، الامساك و غيرها.

المقادير
ثمرة واحدة من الموز مقشرة و مجمدة
¼ انش من الزنجبيل المقشر و المفروم
½ كوب من شرائح المانجو المجمدة
¼ كوب من عصير البرتقال 
¼ كوب من الماء
4-5 مكعبات من الثلج 

السعرات الحرارية: 198 

طريقة الاعداد
اضيفي المكونات في الخلاطة، و شغليها على درجة عالية حتى تصبح مثل العصير الكثيف. تناولي هذا السموثي في فترة بعد الظهر، و استفيدي من فوائده الصحية.