افضل الخلطات لسد الشهية و خسارة الوزن

القرفة و الزنجبيل يساعدان في اذابة الدهون الموجودة تحت الجلد

القرفة و الزنجبيل يساعدان في اذابة الدهون الموجودة تحت الجلد

فوائد الليمون في سد الشهية

فوائد الليمون في سد الشهية

الكمون فعال في سد الشهية

الكمون فعال في سد الشهية

يساعد الشمر في حرق الدهون و سد الشهية

يساعد الشمر في حرق الدهون و سد الشهية

خلطة الشاي الاسود

خلطة الشاي الاسود

المعروف ان الدهون تتراكم في الجسم بشكل خفي او ظاهر، و يعود سبب تراكم هذه الدهون في الجسم الى تناول الاطعمة الغنية بالدسم و السكريات، اضافة الى قلة الحركة او ممارسة النشاطات الرياضية.

و غالبا ما يتراجع عمل الايض او التمثيل الغذائي في الجسم نتيجة التقدم في السن او بسبب الخمول و قلة الحركة، مع ان للهرمونات دور كذلك في ابطاء عمل الايض في بعض الحالات. و هو ما يؤدي لتراكم الدهون في الجسم و عدم التخلص منها كما يجب.

كما ان التوتر و الضغط النفسي و الملل و الاكتئاب، تلعب دورا في فتح الشهية او تناول الطعام بدون حسبان خصوصا خلال الليل، ما يجعل زيادة الوزن و تراكم الدهون و الشحوم امرا حتميا.

اثبت الطب الحديث انه حتى الاشخاص الذين يحملون جينات زيادة الوزن، يمكنهم خسارة الوزن و التخلص من الدهون في الجسم من خلال طريقتين: ممارسة الرياضة و تناول خلطات معينة لسد الشهية.

نقدم لك اليوم عزيزتي، افضل الخلطات لسد الشهية لمساعدتك على مكافحة تناول الطعام الزائد او غير الصحي و البدء في حرق الدهون و خسارة الوزن بشكل فعال.

خلطات فعالة لسد الشهية

نبدا اولا بخلطة القرفة و الكمون و الليمون و الزنجبيل، حيث ان خلط هذه المكونات معا يساعد بشكل كبير في التخلص من الشحوم و الوزن الزائد اضافة الى سد الشهية بشكل اساسي، فالزنجبيل مع القرفة يذيب الدهون الموجودة تحت الجلد، في حين ان الكمون و الليمون يعملان على سد الشهية و اعطاء شعور بالشبع.

قومي باضافة هذه المكونات الى الماء الساخن و اغليها لبعض الوقت ثم اشربيها.

الخلطة الثانية هي خلطة بذور الشمر مع الشاي الاسود و اعواد القرفة و قطرات الليمون.

هذا الخليط يساعد في سد الشهية و حرق الدهون المخفية كما انه يعطي احساسا كبيرا بالشبع.

ضعي جميع المكونات في وعاء ثم اضيفي اليها الماء الساخن و اتركيها لتبرد لمدة 5 دقائق، و يفضل تناوله على الريق و قبل الوجبات لنتيجة افضل.