السوار الرياضي..اجمل هدية لمتابعة النشاط في العيد

يذكر Fitbit Alta المستخدم بالحركة عند الجلوس لفترة طويلة

يذكر Fitbit Alta المستخدم بالحركة عند الجلوس لفترة طويلة

يتميز سوار The Caeden Sona بشكله وتصميمه الذي يشبه المعصم الجلدي

يتميز سوار The Caeden Sona بشكله وتصميمه الذي يشبه المعصم الجلدي

تتزود ساعة توم توم سبارك بمشغل للموسيقى يرسل الاغنيات الى سماعة رأس الرياضي عبر البلوتوث

تتزود ساعة توم توم سبارك بمشغل للموسيقى يرسل الاغنيات الى سماعة رأس الرياضي عبر البلوتوث

Polar Loop يعطي مستخدميه بيانا فوريا تحفيزيا و يقيس النشاط اليومي

Polar Loop يعطي مستخدميه بيانا فوريا تحفيزيا و يقيس النشاط اليومي

تحصد سوارات تتبع النشاط Fitness Trackers اهتمام عدد كبير سواء من المهتمين بالرياضة او غيرهم الذين يريدون الحفاظ على لياقتهم البدنية و متابعة نشاطهم البدني. و قد شهد ازدياد الطلب على الاجهزة القابلة للارتداء في هذا الاطار، منافسة جديدة بين شركات التكنلوجيا لتصنيع و انتاج اساور خاصة مثالية متعلقة بالصحة و اللياقة. 

و بما ان العيد اقترب، ما رأيك باهداء هذا الاكسسوار الرياضي، لكل من يعشق الرياضة او لتحفيز من تحبين على مراقبة صحتهم و ادخال الاسلوب الرياضي في روتينهم اليومي. 

تابعي معنا في الموضوع التالي، اجمل الاساور الذكية التي توفر مجموعة متنوعة من الوظائف و المهام. 

Polar Loop

تقوم هذه الساعة بتحديد عدد الخطوات و عدد السعرات الحرارية. تقيس النشاط اليومي و مستويات الحركة، و ترصد انماط النوم، و تعطي مستخدميها بيانا فوريا تحفيزيا و تقوم بتوفير التنبيهات لمساعدتهم على اتمام مستوى النشاط اليومي المتوقع منهم. 

والى جانب خدمة التعقب المجانية على الانترنت، و تطبيقات الهواتف الذكية التي تعمل تلقائيا عن طريق البلوتوث، يوفر سوار Polar Loop التوجيه الذكي حول كيفية تحسين الصحة و الاداء من خلال اجراء تغييرات صغيرة في النشاط اليومي. و يتميز بانه صمم كي يبقى حول المعصم 24 ساعة في اليوم، مقاوم للماء و يلتقط كل حركة او تمرين رياضي و يميز بين مستويات مختلفة من النشاط.

FitBit Alta

تراقب Fitbit Alta انشطة المستخدم طوال اليوم بما في ذلك الخطوات التي يمشيها و المسافة و السعرات الحرارية المحروقة و عدد الدقائق التي كان نشطا فيها، و يذكر السوار المستخدم بالحركة عند الجلوس لفترة طويلة و يسجل له التدريبات الرياضية تلقائيا دون الحاجة للضغط على اي زر، و يراقب نوم المستخدم لمساعدته في النوم بشكل افضل حيث يمكن للمستخدم ظبط المنبه بحيث يستيقظ من خلال اهتزازات السوار في يديه. 

و يتيح السوار التعرف على التنبيهات الواردة عن المكالمات الهاتفية و الرسائل و مواعيد التقويم، و يتميز السوار الجديد بالحاجة للشحن مرة واحدة كل 5 ايام كاملة. و يحمل Fitbit Alta تصميما مميزا و يتوفر بعدة احزمة منها حزام معدني باللون الفضي و الذهبي بالاضافة لحزام بلاستيكي بعدة الوان منها الاسود و الازرق و الارجواني. 

The Caeden Sona

صممت شركة "كيدين" Caeden الناشئة المتخصصة في انتاج اجهزة الكمبيوتر، سوار "سونا" Sona  الذكي، كي يعمل مثل جهاز تتبع اللياقة البدنية، من اجل المساهمة في تحسين الصحة الذهنية و الجسدية من خلال تثبيت مجسا معدنيا على الجانب السفلي من السوار حتى لا يبدو واضحا عند ارتدائه. و اكثر ما يتميز به سوار "سونا" هو ان الجهاز يشبه المعصم الجلدي، و شكله مريح تماما. 

TomTom Spark Cardio + Music

تشتمل وظيفة ساعة اللياقة البدنية توم توم سبارك على عدّاد الخطوات و عدّاد ساعات النوم و تعقب ضربات القلب و التتبع بواسطة نظام GPS. 

المميز في هذه الساعة انها مزودة بمشغل للموسيقى، الذي يتيح امكانية ارسال الاغنيات الى سماعة رأسك عبر تقنية البلوتوث، حيث ان تطبيق الموسيقى المثبت Running Trax على الساعة يمكنه الوصول الى الذاكرة الداخلية، التي تبلغ سعتها 3 غيغابايت، و التي يمكن تخزين ما يصل الى 500 اغنية بها، كما يمكن للتطبيق استقبال قوائم الاغنيات من "اي تونز" او "ويندوز ميديا بلاير". 

و في النهاية، و بصرف النظر عن دقة البيانات التي قد تعطيها الاساور الالكترونية وآليات عملها، لا يمكننا الا ان نؤكد على دورها الهام كأداة للتشجيع على التمرينات الرياضية.