مع اقتراب رمضان.. تخلصي من السوائل الزائدة بهذه الاعشاب

الاعشاب ستساعدك للتخلص من السموم والسوائل الزائدة .

الاعشاب ستساعدك للتخلص من السموم والسوائل الزائدة .

نبات حشيشة الملاك

نبات حشيشة الملاك

نبات الشمر

نبات الشمر

النعناع

النعناع

الريحان

الريحان

كثيرون يبحثون عن الرشاقة خلال شهر رمضان ولكن لتحصلي على فعالية مثالية للنظام الغذائي في هذا الشهر الكريم عليك اولا التخلص من كل السموم والسوائل الزائدة في جسمك لتتمكن من نزول الوزن خلال رمضان . 

وكشفت احدث الدراسات العلمية الفرنسية ان هناك بعض النباتات ستساعدك على التخلص من السوائل الزائد ومن السموم والانتفاخ وبالتالي انخفاض الوزن بشكل طبيعي . 

هذه النباتات هي : 


- نبات الشمر : و الذي سيساعدك  حين تناولها في عملية تخمير الاطعمة اثناء عملية الهضم مما يمنع الغازات في الامعاء وبالتالي تقليل الانتفاخ .

- النعناع : فهو يساعد في عملية الهضم وينشط افراز العصارة المهضمة والعصارة الصفراء التي تفرزها الكبد ويمكن استخدامها في الكثير من المأكولات من خلال العشبة نفسها او زيت النعناع .

- عشبة الريحان : فهو يحارب الانتفاخ ايضا واضطراب عملية الهضم، وكذلك زيت الريحان الذي يستخدم في السلطة ويعطيها نكهة لذيذة ومفيدة للصحة .

- نبات حشيشة الملاك : والذي يعد من اهم الاعشاب التي تساعد في غسل الكبد عن طريق مساعدتها في التخلص من السكر والدهون، ويخفف من عملية الشعور بالغثيان الناتج عن تناول بكميات كبيرة من السكر وكذلك الغازات في الأمعاء.