لعضلات صدر قوية وجذابة.. ثابري على هذه التمارين

التمرين الاول

التمرين الاول

التمرين الثاني

التمرين الثاني

التمرين الثالث

التمرين الثالث

عادة تركز النساء على التمارين الرياضية التي تساعدها في انقاص وزنها او التي تستهدف مناطق محددة كالمؤخرة او البطن والذراعين، في حين انها تتجاوز أهمية تمارين عضلات الصدر التي لا تساهم فقط في تحسين وقفتها ومظهر جسمها الجميل، انما ايضا تساهم في زيادة قوتها وثقتها بنفسها في تأدية الامور المنزلية اليومية التي تتطلب منها جهدا ما، وتقلل من فرص اصابتها بأي تمزق. مع العلم، ان تمارين الصدر تجعل صدر المرأة اكثر جاذبية وهي ليست مخصصة فقط للرجال كما انها لن تعطيها مظهرا ضخما. 

لذا هل ترغبين بالتركيز على هذه المنطقة ولا تعرفين من أي تبدأي؟ تابعي معنا التمارين التالية السهلة والسريعة التي تضمن لك الحصول على عضلات صدر قوية وجذابة. 

التمرين الاول
اركعي على ركبتيك وضعي كفيك على الأرض. ارفعي رأسك عاليا مع المحافظة على استقامة ظهرك، في الحركة التالية، قوسّي ظهرك ببطء الى ان تصبح الوضعية كشل جلسة القطة. ارفعي صدرك للاعلى بعيدا عن بطنك وازفري. ثم قلصي البطن بلطف وانزلي الصدر للراحة استنادا للفخذين وعودي للحركة الأولى. 

التمرين الثاني
استلقي واثني القدمين معا على الأرض واحملي بعض الاوزان الخفيفة بين يديك، ثم ارفعيهما ومدي يديك عاليا في الهواء بشكل مستقيم فوق صدرك. حافظي على هذه الوضعية لبضعة ثواني، ثم مديهما وافتحيهما جانبا. 

التمرين الثالث
حافظي على الوضعية السابقة للجسم، احملي الاوزان بين يديك وارفعيهما عاليا في الهواء وبشكل مستقيم في الحركة الأولى، ثم قومي في الحركة الثانية بإرجاعهما كليا خلف رأسك، وبكل قوتك ارفعيهما مجددا في الهواء وكرري التمرين من البداية.