رجيم العصائر لجسم رشيق من هذه المتاجر المختصة في الرياض 

رجيم العصائر

رجيم العصائر

Juicy Motto

Juicy Motto

Cleanse and Glow

Cleanse and Glow

Arons Fresh

Arons Fresh

ما رايك بحمية العصائر التي أصبحت تتبعها الكثير من النساء حول العالم للحفاظ على جسم رشيق وبشرة نظرة؟ 

حمية الديتوكس ليست جديدة على العالم وفوائدها عالية جدا في تنظيف الجسم من السموم المتراكمة جراء سوء في التغذية والتلوث البيئي. 

وعلى الرغم من صعوبة اتباع هذه الحمية ولو انها لا تستغرق اكثر من بضع إيام، تحرص الكثير من السيدات على اتباعها وان كانت قي فترات غير متواصلة للوصول الى نوع من التوازن وتقليص شعور الإحساس بالذنب بعد تناول وحبات دسمة في العزايم والمناسبات. 

تأثرت المراة السعودية كثيرا بشخصيات شبكات التواصل الاجتماعية خاصة بعد ان رأت بتكرار تمسك هؤلاء الحسنوات بحميات غذائية صارمة مثل تحضير العصير الأخضر يوميا والذي يحتوي على خليط من الخضروات والفاكهة مثل الكيل والفراولة والكرفس. 

أصبحت المرأة السعودية الان تحاول ان تدخل هذا العنصر في حميتها عن طريق اتباع ديتوكس العصائر من محلات متخصصة في تحضير هذه العصائر. 
 
الفرق الكبير بين نظام العصير الأخضر والحمية الديتوكس هو ان الديتوكس يعطي نتائج أسرع مع سهولة توفره من بعض الأماكن المتخصصة في هذا المجال. بينما حمية العصير فهي لا تمنعك من تناول الطعام وبالتالي، نتائجها قد لا تأتي بسرعة. 

اليك اهم الأماكن  التي توفر لك هذه العصائر بسهولة ولذة في المذاق

Arons Fresh
تتميز عصائر أرونز بانها صحية ولذيذة مجهزة بطريقة العصر البارد cold pressed من فواكة طبيعية وطازجة 
 
Cleanse and glow
اذا كنتي تبحثين عن نظام ديتوكس فعال فننصحك بزيارة Cleanse and Glow  لتفقد نظام الديتوكس المتوفر لديهم الذي يمنحك عدد من العصائر لكل يوم لمدة ثلاث ايام او خمس ايام على حسب رغبتك

Juicymotto
يوفر Juicy Motto  عصائر خاصة بالديتوكس او تنظيف الجسم Cleanse  ويمنحك خدمة التوصيل المنزلي.