تمارين مهمة لتقوية ونحت ذراعيك قبل فصل الصيف..

التمرين الخامس

التمرين الخامس

التمرين الرابع

التمرين الرابع

التمرين السادس

التمرين السادس

التمرين الثاني

التمرين الثاني

التمرين الثالث

التمرين الثالث

التمرين الاول

التمرين الاول

كما وعدناك في المرة الماضية، سنستكمل رحلتنا معا لاستقبال موسم الصيف بجسم جذاب ومتناسق. 

ومن التمارين التي تساعدك للحصول على مؤخرة جميلة وصلبة، ننتقل الى اهم التمارين المنزلية السريعة التي تضمن لك الحصول على عضلات ذراعين منحوتة وجميلة قبل فصل الصيف. 

لا تشعري بعد اليوم بالقلق عزيزتي من ارتداء ما يحلو لك من الملابس الخفيفة والقمصان القصيرة  ومن مظهر ترهلات ذارعيك المزعجة وغير المحببة، بل تمايلي بكل ثقة ومارسي التمارين التالية بانتظام للحصول على افضل النتائج السريعة لتكوني مستعدة وواثقة من اطلالتك تحت اشعة الشمس. 

استعيني ان كنت ترغبين عند القيام بهذه التمارين ببعض الاوزان الخفيفة او ربطة الـResistance Band وركزي الى جانب هذه التمارين على شرب كمية كبيرة من المياه وممارسة بعض تمارين الكارديو ان حظيت بوقت اضافي والانتباه الى كميات السعرات الحرارية التي تتناولينها في النهار.  

التمرين الاول
قفي اولا بشكل مستقيم، احملي وزنا خفيفا بين يديك ثم انخفضي واتخذي وضعية الـSquat ومدّي ذراعيك الى الامام على مستوى كتفيك. عودي الى الوضعية الاولى ثم كرري الحركة من البداية. 
المنطقة المستهدفة: الاكتاف، المؤخرة والافخاذ. 

التمرين الثاني
احملي الاوزان الخفيفة في يديك او استعيني بالـResistance Band وضعي قدما عليها واحملي المسكات بين يديك. تقدّمي بخطوة الى الامام واخفضي مستوى الركبة الامامية ومدّي بشكل مستقيم الركبة التي تكون في الخلف. اثني الذراعين وقربيها صوب صدرك، ثم قومي بارجاعهما خلف ظهرك كما في الصورة. حافظي على استقامة الظهر والرأس خلال تأدية هذه الحركات.
المنطقة المستهدفة: عضلات الترايسبس والافخاذ. 

التمرين الثالث
احملي الاوزان بين يديك، قفي على قدم واحدة واثني الاخرى امامك كما في الصورة. في الحركة الثانية، اثني ذراعيك وارفعيهما صوب صدرك ثم اخفضيهما قرب جسمك وعودي وكرري الحركة من البداية. 
المنطقة المستهدفة: عضلات الذراع الامامية البايسبس والتوازن. 

التمرين الرابع
اتركي مسافة كبيرة بين قدميك. احملي الاوزان بين يديك او استعيني بالـResistance Band ومدّي ذراعيك الى الامام. انخفضي صوب الارض واتخذي وضعية الـSquat مع فتح اصابع قدميك صوب الخارج ثم افتحي ذراعيك واضغطي عليهما جانبا وعودي وكرري التمرين من البداية. 
المنطقة المستهدفة: الاكتاف، المؤخرة والافخاذ. 

التمرين الخامس
يمكنك القيام بهذا التمرين وقوفا او بالجلوس على الارض ومدّ القدمين امامك. احملي ربطة الـResistance Band بين يديك، وارفعي ذراعيك عاليا في الهواء ثم قومي بحركة الـStretch لذراعيك جانبا كما في الصورة. 
المنطقة المستهدفة: الظهر والوقفة المستقيمة. 

التمرين السادس
اثني القدمين معا على الارض، احملي أوزانا خفيفة بين يديك، وارفعيهما في الهواء ثم مدّي واثني ذراعيك جانبا، ثم ارجعيها الى الوضعية الاولى كما في الصورة. لزيادة الصعوبة، يمكنك رفع وثني قدميك في الهواء. 
المنطقة المستهدفة: الصدر، الاكتاف، الاوراك وعضلات المعدة.