ابدأي مع "هي" بالتمارين الرياضية لاستقبال فصل الصيف

التمرين الثاني

التمرين الثاني

التمرين الثالث

التمرين الثالث

التمرين الاول

التمرين الاول

من منا لا ترغب ان يكون جسمها بابهى حلة في فصل الصيف ؟ الا ان الكيلوغرامات الزائدة التي اكتسبناها خلال الشتاء نتيجة تناول الطعام للشعور بالدفء، قد تغير كل مخطاطاتنا وتمنعنا من ارتداء ما يحلو لنا من ملابس خوفا من ظهور الحجم الحقيقي لجسمنا. 

ولكن ان كنت ترغبين فعلا باستقبال الموسم بجسد جذاب، متناسق ومشدود، عليك البدء منذ الآن عزيزتي ومتابعة مقالات "هي" التي سترافقك في كل خطوة وتضع بين يديك البرامج المثالية من التمارين الرياضية المنزلية والسريعة حتى تكوني بكامل رشاقتك مع بداية فصل الصيف. 

سنركز في موضوعنا اليوم على التمارين المنزلية التي تساعدك للحصول على مؤخرة جميلة وصلبة وتضمن لك اطلالة مميزة على الشاطئ. 

التمرين الاول


قفي بشكل مستقيم ثم مدي القدم اليمنى او اليسرى امامك في الهواء. اشبكي يديك معا وانخفضي صوب الارض وارجعي مؤخرتك الى الخلف واتخذي وضعية الـSquat. ثم قفي مجددا وحافظي على وضعية قدمك المرفوعة عن الارض كما تظهر لك الصورة.

التمرين الثاني


استلقي على ظهرك على الارض مع ضم الارداف ووضعية القدمين على الأرض. ارفعي اردافك واضغطي عليهما باحكام قدر الامكان وحافظي على هذه الوضعية لبعض الوقت ثم اخفضيهما من دون لمس الارض. عاودي تكرار التمرين من البداية من 10 الى 15 مرة. 

التمرين الثالث


اتخذي الوضعية الاولى كما توضح لك الصورة، ثم انخفضي ببطء الى الاسفل. ثبتي احدى رجليك على الارض واثني الاخرى خلف مؤخرتك، مدي ذراعيك صوب الارض كما يمكنك محاولة انزال يديك ولمس اصابع قدميك. عودي إلى الوضعية الاولى وكرري التمرين من 10 الى 15 مرة.