نشاطات جماعية للتمتع باللياقة مع اخواتك وصديقاتك

اللياقة البدنية على الشاطئ

اللياقة البدنية على الشاطئ

الرقص للتمتع باللياقة البدنية

الرقص للتمتع باللياقة البدنية

مارسي المشي مع اخواتك وصديقاتك

مارسي المشي مع اخواتك وصديقاتك

هل اجمل من ركوب الدراجة الهوائية بصحبة الاخوة والصديقات؟

هل اجمل من ركوب الدراجة الهوائية بصحبة الاخوة والصديقات؟

تساعد اليوغا الجماعية في الهدوء والتمتع بلياقة بدنية عالية

تساعد اليوغا الجماعية في الهدوء والتمتع بلياقة بدنية عالية

تم الاحتفال مؤخرا باليوم العالمي للمراة ويوم الام، وهو عادة الوقت الذي نحتفي به بالمراة على كافة الصعد.
 
واللياقة البدنية واحدة من اهم هذه النواحي التي يتم التركيز عليها لجهة تعزيز صحة المراة وقوة جسدها. ويتحقق ذلك من خلال ممارسة مختلف انواع التمارين الرياضية والنشاطات البدنية، ويصبح وقت ممارسة هذه النشاطات اجمل في حال تشاركت فيه مع والدتك واخواتك وصديقاتك.

ما رايك ببعض المرح اليوم من خلال الانشطة التالية المقدمة من فاطمة باطوق، صاحبة العلامة التجارية تيما، للاستمتاع باللياقة والرشاقة؟

المشي او التنزه 

ان المشي من اسهل التمارين التي يمكن القيام بها في اي وقت وفي اي مكان ومع اي شخص. سواء كان على المشاية الكهربائية، او من خلال التنزه في الهواء الطلق او المشي في شوارع المدينة، يساعد المشي على تقليل التوتر وخفض مستوى ضغط الدم، وهو نشاط مثالي لمجموعة من الاشخاص. كما يساعد المشي مع حمل الاوزان على تكثيف التمرين.

ركوب الدراجة الهوائية في الهواء الطلق 

اركبي دراجتك في الهواء الطلق، فهذا النشاط يعد صديقا للبيئة وله العديد من المنافع الصحية، ويساعد على تنشيط القلب. كما ان الشعور بالهواء الطلق الذي يتخلل شعرك سيعطيك احساسا بالشباب والانطلاق.

ممارسة رياضة اليوغا للتجدد في نهاية الاسبوع 

تعد رياضة اليوغا وسيلة للاسترخاء والتجدد وتنشيط العقل والجسد. بدءا من تمرين التنفس البسيط والتامل وحتى تمارين المرونة والتوازن، وهذه هي الطريقة المثالية لتحقيق التوازن في الجسم والعلاقات الاجتماعية.

الرقص لاستعادة اللياقة 

يعد الرقص وسيلة ممتعة للاحماء وحرق السعرات الحرارية. وهناك العديد من تدريبات الرقص الرائعة التي يمكنك تجربتها مع شريكة او مع مجموعة مثل رقصة الزومبا، والسالسا، البيلوكسينغ وغيرها من الرقصات التي يسهل ممارستها.

يوم الشاطئ
ان الشاطئ هو المكان المثالي لانشطة اللياقة البدنية الممتعة. يمكنك الاحماء من خلال المشي او ممارسة بعض تمارين اليوغا، ايضا ممارسة تمرين الذراع من خلال بناء قلعة رملية، والشعور بالاسترخاء والهدوء من خلال السباحة في البحر.

المنتجع الصحي (السبا) 

يعد السبا وسيلة رائعة للاسترخاء وقضاء وقت ممتع مع اخواتك وصديقاتك من خلال التدليك الذي يساعد على تخفيف التوتر والديتوكس (تخليص الجسم من السموم). وهناك العديد من العلاجات التي تساعد على تعزيز مناعة الجسم، ومكافحة الشيخوخة وتخفيف الالم، كما تساعد ايضا على استعادة الحيوية والاستجمام.