بالصور: اشهر 3 نجمات مصريات هزمن الوزن الزائد

نورهان ساحرة بعد ان فقدت الكثير من الوزن الزائد

نورهان ساحرة بعد ان فقدت الكثير من الوزن الزائد

هل اعجبتك اطلالة رحاب الجمل الجديدة

هل اعجبتك اطلالة رحاب الجمل الجديدة

عانت نورهان كثيرا لتفقد وزنها وتعود لرشاقتها

عانت نورهان كثيرا لتفقد وزنها وتعود لرشاقتها

خضعت سمية الخشاب لحمية قاسية حتى وصولها للرشاقة

خضعت سمية الخشاب لحمية قاسية حتى وصولها للرشاقة

التغير الكامل في إطلالة رحاب الجمل وخسارة واضحة في وزنها

التغير الكامل في إطلالة رحاب الجمل وخسارة واضحة في وزنها

غالبا ما تواجه النجمات اللواتي يتمتعن بوزن زائد الكثير من الانتقادات، فالاضواء مسلطة عليهن دوما والالسن لا ترحم.  

لهذه الاسباب استطاعت العديد من الفنانات العربيات هزم الوزن الزائد وتحقيق نتائج مبهرة بشكل ادهش جمهورهن. في التقرير التالي، سنتعرف على ابرز 3 نجمات مصريات نجحن بالارادة والرجيم في خسارة الوزن الزائد وبعضهن وصلن لوزن غير مسبوق. 

رحاب الجمل
بعد اعترافها في اكثر من مناسبة واحاديث اعلامية انها ترى نفسها تمثل الفتاة المصرية بقوامها الملفوف معربة عن كرهها للتمارين الرياضية، يبدو أن الفنانة المصرية رحاب الجمل اختارت بعد ان اعتاد جمهورها على رؤيتها بوزن زائد منذ انطلاقتها الفنية وفي مختلف ادوارها، ان تخضع لحمية غذائية مكثفة خسرت فيها الكثير من وزنها الزائد لتطل على جمهورها بجسم اكثر رشاقة وجاذبية. 

الاطلالة الجديدة للجمل كان لها وقع مميز بعدما خطفت الفنانة المصرية الانظار وعيون جمهورها في حفل حفل توزيع جوائز السينما العربية ACA في نسخته الأولى الذي اقيم منذ بضعة ايام بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام. 

وبدت النجمة بنحافة ملفتة وبلوك جديد واظهرت رشاقتها الواضحة من خلال فستان احمر ضيق على الجسم يبرز منحنياتها الجذابة، بينما غيرت لون شعرها وبدت ساحرة ومختلفة بكل المقاييس. 

نورهان
نجمة "احكي يا شهرزاد" لم تكن الوحيدة التي فاجأت جمهورها مؤخرا، فبمجرد أن نشر المصور عماد جو على صفحته الرسمية على "الفيسبوك" صور جلسة التصوير التي خضعت لها الممثلة نورهان حتى انهالت التعليقات الايجابية على الاطلالة الجديدة والرشاقة غير المعتادة التي تميزت بها نجمة مسلسل "نصيبي وقسمتك". 

نورهان ظهرت بفستان باللون الكحلي يزينه الورود البراقة وبتسريحة كلاسيكية، وابهرت جمهورها الذي اشتاق لصورها على اغلفة المجلات بجمالها الطاغي ورشاقتها الكبيرة وفقدانها الكثير من الوزن. 

هذه لم تكن الجلسة الوحيدة التي اثبتت نورهان عن رشاقتها وطموحها بفقدان المزيد من الوزن، فقد ظهرت الفنانة المصرية العام الماضي في مناسبات عديدة بلوك مختلف تماما بعد سنوات من الغياب عن الساحة الفنية، وكشفت في تصريحات صحافية عن معاناتها الكبيرة لفقدان الوزن وخضوعها لرجيم قاسي لتعود لرشاقتها. 

سمية الخشاب 
من جهتها، تعرضت الممثلة المصرية سمية الخشاب إلى حادث أثناء التصوير جعلها تتناول الكوتيزون كعلاج ما أدى إلى زيادة وزنها بشكل كبير الامر الذي جعلها تفقد قوامها الرشيق الذي تميزت به في بدايتها وابعدها عن الاضواء لفترة طويلة. الا ان الخشاب استدركت نفسها فخضعت لحمية غذائية صارمة فقدت خلالها 18 كيلوغراما من وزنها على يد طبيب الماني وقائمة على تناول الشوربة المحتوية على خضار ونوع من اللحوم بالإضافة إلى العصائر لمدة شهر كامل. 

وكشفت الخشاب في تصريحات صحافية ان ما ساعدها على هذه الخسارة الكبيرة في وزنها تناولها عقاقير لكبح الشهية، الى جانب النظام الغذائي الذي وصفته بالقاسي. كما قامت بتنظيم اكلها والإقلال من الحلويات دون إيقافها بشكل كامل كون الجسم يحتاج للسكريات لكي يحرق السعرات الزائدة ويمنح الطاقة، والالتزام بالرياضة والحركة الدائمة.