قدمي هذه الهدايا الصحية والفريدة في يوم الام..

اجعلي هدية يوم الام مميزة بطابعها الصحي

اجعلي هدية يوم الام مميزة بطابعها الصحي

خصصي بعض الوقت لممارسة رياضة المشي او الجري وتمضية الوقت مع امرأة مميزة

خصصي بعض الوقت لممارسة رياضة المشي او الجري وتمضية الوقت مع امرأة مميزة

فاجئي والدتك باشتراك في الصالة الرياضية لتشجعيها على اعتماد النمط الصحي في حياتها

فاجئي والدتك باشتراك في الصالة الرياضية لتشجعيها على اعتماد النمط الصحي في حياتها

إقترب يوم الام ولا تعرفين ماذا تشترين لوالدتك لكثرة الأفكار حول هذا الموضوع؟

تساعدك "هي" في الموضوع التالي على الاعتناء بوالدتك في يوم الام، وتقدّم لك افكارا جديدة للهدايا التي يمكن تقديمها لها. 

هذه الهدايا تفيد صحة والدتك ورشاقتها وتظهر لها كم تحبّينها وتعتزّين بها. 

-في حال كانت والدتك تعشق رياضة المشي السريع، يمكنك تخصيص وقت معها يوميا او اقله لثلات مرات في الاسبوع لممارسة هوايتها المفضلة. هذا الامر سيشعرها حتما بالاهمية وسيتيح لك تمضية الوقت مع امرأة مميزة. 

-في حال كانت والدتك من هواة النوادي الرياضية او ترغبين بتشجيعها على اعتماد النمط الصحي وتحسين صحتها الجسدية والنفسية، ومدها بالمزيد من النشاط والراحة، ما رأيك ان تفاجئيها بدورة لتعلم الطهي الصحي او باشتراك سنوي في نادي رياضي او باي آلة رياضية ترغب باقتنائها لتستخدمها داخل المنزل. 

-الملابس الرياضية قد تكون هدية ايضا مثالية لوالدتك، وهكذا تشجعيها على ادخال الاسلوب الرياضي في روتينها اليومي وتكوين نظام حياة صحي للمحافظة على جسم متوازن ورشيق.

-ان كانت والدتك لا تحبذ الرياضات التقليدية او تمل منها، تسجلا سويا في صفوف رياضية لتعزيز مرونة جسميكما ولياقتكما، وتكون مسلية ومفيدة في الوقت نفسه. 

-ومن الافكار التي يمكنك اعتمادها كهدية ليوم الام خصوصا ان كانت والدتك تعاني من السمنة وترغب في تخفيف وزنها، يمكنك ان تحجزي لها موعدا مع استشاري تغذية يقوم بمتابعتها دوريا ويقوم بتحليل مختلف الاحتياجات الصحية المتعلقة بنظامها الغذائي الخاص وتمارينها الرياضية. كما يقوم بمساعدتها على وضع اهداف لصحتها تكون قابلة للتحقيق ويعلمها اساليب عديدة للحفاظ على هذه الاهداف طوال حياتها. 

-يمكنك ايضا تشجعيها على تعلم الحركات الرياضية الاساسية من خلال اهدائها اشرطة فيديو او DVD، تعلمّ التمارين الرياضية الاساسية. 

اختاري من الافكار السابقة ما يناسبها وفاجئيها لجعل هذا اليوم المميز الافضل من اي وقت مضى.