للتخلص من دهون الظهر والإبط.. إليك الحل

التمرين الثالث

التمرين الثالث

التمرين الرابع

التمرين الرابع

التمرين الخامس

التمرين الخامس

التمرين الثاني

التمرين الثاني

التمرين الأول

التمرين الأول

هل تعانين من الترهل والدهون الزائدة في منطقة الظهر وتحت الإبط وتشعرين بالإنزعاج الدائم عند ارتدائك لأي توب أو فستان ضيق؟ في السطور التالية، نتركك مع أسرع التمارين التي من شأنها أن تساعدك في التخلص من الدهون تحت الإبط والظهر لترتدي ما يحلو لك وتتمايلي بإطلالة واثقة، ساحرة ومشرقة. 
 
التمرين الأول: 
إثني القدمين معاً 90 درجة في الهواء، احملي أوزاناً خفيفة بين يديك، وارفعي يديك صوب السقف ثم اثني المرفقين الى الجانب ثم عودي وارفعيهما في الهواء كما تظهر لك الصورة. ( يمكنك القيام بالتمرين مع ثني القدمين على الأرض). 
 
التمرين الثاني: 
ضعي كفي يديك على الأرض بشكلٍ مسطح ومواز لعرض كتفيكِ. إرفعي نفسك باستخدام ذراعيك واجعلي جسمك خطاً مستقيماً من رأسك إلى كعبك واتخذي وضعية البلانك Plank. في الحركة التالية، إفتحي قدميك واتركي مسافة كبيرة بينهما وحرّكي يديك فابدئي مثلاً أولاً بيدك اليمنى أمام اليسرى أو العكس ثم حرّكي قدميك لجهة اليسار أو اليمين لتنتقلي بهما ثم افتحي ذراعيك مجدداً وضمّي قدميك واتخذي مجدداً وضعية البلانك.
 
التمرين الثالث: 
قفي بشكلٍ جانبي واخفضي رأسك صوب الأرض وارجعي مؤخرتك الى الخلف. إحملي الأوزان بين يديك ومدّي أولاً ذراعيك الى الأسفل على أن تكون قبضتك صوب الخارج ثم قومي بفتحهما جانباً مع المحافظة على استقامة ظهرك وجسمك. 
 
التمرين الرابع: 
إتخذي أولاً وضعية الـPush-Up وانخفضي صوب الأرض ثم إرفعي نفسك باستخدام ذراعيك واتخذي وضعية البلانك، ثم قومي بإدارة ولفّ جسمك وجذعك صوب اليسار وإرفعي يدك اليسرى أيضاً صوب السقف وإستندي على كف يدك الأيمن. لا تنسي أن تكررّي هذه العملية للجانب الثاني.
 
التمرين الخامس: 
إستلقي على بطنك ووجهك لأسفل، إحملي أوزاناً خفيفة بين يديك، واثني مرفقيك الى الخلف ثم مديهما بشكل مستقيم خلف ظهرك.