إحصلي على ساقين ممشوقتين ومثيرتين كنجمة Grease Live!!

التمرين

التمرين

منذ أيام قليلة عرضت النسخة التلفزيونية الحديثة Grease Live لواحد من أشهر الأفلام الموسيقية الإستعراضية شهرة في السبعينات Grease. 
 
من شاهد هذا العمل الضخم المباشر الذي استمر على الهواء لمدة 3 ساعات، إنجذب الى شخصية العمل الرئيسية "ساندي" التي تؤدي دورها الممثلة الأميركية جوليان هوغ في النسخة الحديثة، والجسم الممشوق والجذاب الذي تتمتع به فتاة "هولييود" الشقراء خصوصاً عند ارتدائها الزي المثير الذي ظهرت به نجمة الفيلم الأصلية أوليفيا نيوتون جون في المشهد الأخير من الفيلم الذي حقق نجاحاً باهراً في العام  1978، حيث ارتدت زياً أسود ضيقاً على الجسم وحذاءً أحمر وأسدلت شعرها الأشقر المموج. 
 
هذا الزّي جذب كل الأنظار الى هوغ وأثار غيرة النساء ورغبتهن بمعرفة الأسرار التي تتبعها هوغ للحفاظ على هذا الجسم الممشوق والقوّي.
 
لذا سيدتي، إن كنت تحلمين بالحصول على ساقين جميلتين وخاليتين من أي عيوب كنجمتنا، ما عليك سوى الاعتماد على هذه الحركة السريعة من المدربة الرياضية Tracey Anderson التي تستهدف الفخذين والمؤخرة كما تقوم أيضاً بنحت المعدة والجزء العلوي من جسمك. 
 
التمرين: 
إرتكزي على كفي يدك وركبتيك، إرفعي قدمك اليمنى واثنيها عالياً وجانباً في الهواء ثم مدّيها كلياً بطريقة جانبية وإلى الأعلى. بدّلي بين القدمين وكرّري التمرين لكل قدم 30 مرة. حاولي تكرار التمرين أكثر من 4 مرات في الأسبوع، وخلال أسبوعين الى ثلاث أسابيع ستلاحظين الفرق..