هذا العصير يضمن لك خسارة الوزن والتمتع بالحيوية

عصير البقدونس يساعد في حرق الدهون وإنقاص الوزن

عصير البقدونس يساعد في حرق الدهون وإنقاص الوزن

من الطبيعي أن نرغب جميعنا بالوزن المثالي والرشاقة، وأن نسعى وندأب للنجاح في خسارة الوزن بأكثر الطرق الطبيعية المتوافرة بعيداً عن الحبوب والعقاقير التي لا تحمل أية فائدة لا على المدى القريب ولا البعيد.
 
لهذا السبب نقوم بالبحث لك عزيزتي عن أفضل الوصفات والنصائح لإنقاص الوزن بالطرق الطبيعية، واليوم نقدم لك وصفةً جديدة لعصير طبيعي يضمن لك ليس فقط خسارة الوزن وإنما أيضاً الحيوية للجسم.
 
عصير البقدونس 
 
هو بحسب الخبراء علاجٌ فعال لإنقاص الوزن الزائد والتمتع بحيوية الجسم ورشاقته في نفس الوقت. والسبب في ذلك يعود إلى أن ماء البقدونس يساهم بشكل كبير في إذابة الدهون المتراكمة في الجسم، كما أن تناول عصير البقدونس صباحاً وعلى معدة خاوية يساعد في سد الشهية والتقليل من الإفراط في تناول الطعام خلال اليوم.
 
كيفية تحضير العصير
يتم أخذ حزمة من البقدونس المغسول جيداً وتقطيعه ووضعه في قدر فيه كوبان من الماء، ثم وضع القدر على النار وترك المزيج يغلي لمدة 20 دقيقة، بعدها يتم رفع القدر عن النار وتركه لمدة 5 دقائق ثم يُصفَى المزيج ويُشرب ساخناً. 
 
يُفضَل تناول هذا العصير صباحاً قبل وجبة الفطور، والمواظبة على شربه يومياً ولمدة شهر لتحقيق نتائج جيدة، مع العلم أن الخبراء يجزمون بأنه بالإمكان خسارة 7 كيلوغرامات بعد شهر من شرب هذا العصير يومياً خصوصاً إذا ما ترافق مع حمية غذائية قليلة الكمية والسعرات الحرارية المتناولة.
 
يمكن أيضاً إستخدام حبوب البقدونس (بذر البقدونس) بدلاً من أوراق البقدونس، حيث يتم استخدام 50 غراماً من بذر البقدونس وغليها لمدة 10 دقائق في ليتر من الماء. ثم تُترك مدة 20 دقيقة وتصفى ويتم شرب كوب منه قبل كل وجبة.