تعرفي على مدربي اليوغا العالميين المشاركين في "إكس يوغا دبي"

الدكتورة أيمي راشيل

الدكتورة أيمي راشيل

داشاما كوناه

داشاما كوناه

سادي نارديني

سادي نارديني

سونيل سينغ

سونيل سينغ

هل أنت جاهزةٌ لمهرجان اليوغا الذي ستشهده مدينة دبي الشهر القادم؟
 
إن لم تكوني قمت بالتسجيل مسبقاً في هذا الحدث، عليك الإسراع لتكوني واحدةً من الآلاف الذين سيحظون بفرصة المشاركة في دروس اليوغا والصحة التي سيقدمها أبرز وأمهر مدربي اليوغا والضالعين بالصحة في دبي خلال يومي 19 و20 من شهر فبراير القادم في حديقة برج بارك في داون تاون دبي من تنظيم "أكس دبي" بالتعاون مع سياحة دبي.
 
ما رأيك أن تتعرفي عن كثب على أبرز المشاركين في هذا الحدث؟
 
- سونيل سينغ
مُعلم يوغا محترف
فيسبوك: Yoga Guru Suneel Singh
 
يجسد المُعلم المحترف سونيل سينغ النموذج المثالي في عالم اليوغا، لجمعه بين الأساليب الحديثة والتقليدية. وقد نجحت أساليب سينغ في فن اليوغا في اجتذاب عقول ونفوس العديد من ممارسي اليوغا. 
 
نجح سينغ في دمج أساليب فن اليوغا التقليدية والجديدة والعديد من النماذج الأخرى حتى تناسب أسلوب الحياة المعاصر. كما قدم ورش عمل حول الرعاية الصحية الوقائية واللياقة البدنية والحلول الصحية التي تسهم في علاج الكثير من الأمراض.
 
ويُعتبر سينغ من أوائل معلمي اليوغا في الهند الذين قدموا علاجات باستخدام أساليب فنية بسيطة مثل علم الأعداد والتواريخ، وأسلوب هاسيا يوغا، ويوغا-تشي، التي تسهم في تقديم علاج شامل للمرضى، وتُعتبر شبيهةً بنموذج التأمل
 
- سادي نارديني
خبيرة اليوغا والصحة
تويتر: @SadieNardini
فيسبوك: Sadie Nardini’s Core Strength Vinyasa Yoga
يوتيوب: SadieNardini
 
تُعتبر سادي نارديني من المدافعين بشكل شامل عن الأنشطة التي تسهم في تحويل حياة الناس، وتشتهر بخبرتها في فنون اليوغا والتحليل، وهي رائدةٌ في مجال التمتع بحياة صحية. 
 
تقدم سادي برنامج "روك يور يوغا" اليومي على قناة Z Living، ويتابعه 25 مليون مشاهد، وهي مؤلفة كتاب "21-Day Yoga Body". كما تكتب المدونة الخاصة باللياقة الصحية على موقع ياهو! وتشارك في العديد من المؤتمرات.
 
تجوب سادي العالم لتقدم دروسها التي تمزج بين الأساليب الشرقية والغربية التي يمكن للعملاء ممارستها بسهولة وتحقيق النجاح على جميع المستويات.
 
- داشاما كوناه 
محترفة يوغا
تويتر: [email protected]
فيسبوك: Dashama Konah fan page
      Journey to Joyful
      Pranashama Yoga Institute  
انستغرام: dashamalove
يوتيوب: dashama
 
من أنشط المحترفين في مجالها، وهي كاتبةٌ وناشرة، وبطلة رياضية، ومنتجة مواد إعلامية، قدمت 23 برنامجاً تدريبياً على إسطوانات دي في دي، وكتب إلكترونية، ومواد صوتية يتم بيعها عالمياً، كما تمتلك داشاما قناة على موقع يوتيوب تتمتع بشعبية واسعة حيث سجلت مشاهدات تصل إلى 11 مليوناً، ولديها أكثر من 60 ألف مشترك. وقد أسست داشاما مؤسسة براناشما لليوغا، وتحدي الأساليب العشرة والـ 30 يوماً من اليوغا. 
 
وتشتهر داشاما بقدرتها الإبداعية والابتكارية في مجال اللياقة البدنية والنفسية، وتعتبر من أوائل من قدم برامج اليوغا للمجموعات. 
 
- الدكتورة: أيمي راشيل
إن دي آند بيور رو
تويتر: @pureraw
فيسبوك: Amy Rachelle
 
تمتلك أكثر من 20 عاماً من الخبرة في عالم المواد الغذائية الخام والتخلص من السموم، وقد أسَست "بيور رو" في عام 2005 وهي شركة متخصصة في تدريب الأفراد والمجموعات حول المواد الغذائية النباتية الخام الخالية من المبيَضات، والتغذية السليمة التي تجمع بين الصيام والعلاج المعنوي. وهي معلمةٌ دولية ومتحدثة تشتهر بخبرتها العميقة في هذا المجال العلمي والنفسي.