أفضل التمارين لتتألقي بكل فستان لاحتفالات نهاية العام..

التمرين الأول

التمرين الأول

التمرين الثاني

التمرين الثاني

 التمرين الثالث

التمرين الثالث

 التمرين الرابع

التمرين الرابع

التمرين الخامس

التمرين الخامس

 التمرين السادس

التمرين السادس

الوقت يمرّ، واقتربت احتفالات نهاية العام.. وبين متابعة تحضيرات العيد والتسوق والإنشغال بالعمل، يصبح من الصعب جداً على السيدة تخصيص بعض الوقت للإهتمام برشاقتها أو لاتباع نظام رياضي معين، للتمتع بإطلالة متألقة في ليلة رأس السنة. 
 
لذا تقدم اليك "هي" في هذا التقرير، أهم التمارين السريعة لتحصلي على جسم رشيق وتستهدفي المناطق التي ترغبين بالتركيز عليها حسب كل فستان سهرة اخترته حتى لا تشعري بالخجل من إطلالتك المنتظرة وتتخلي عن فكرة إرتداء الفستان الذي ترغبين به. 
 
-الفستان القصير أو Mini Dress
موضة الفستان القصير لا تخبو ابداً، ولكن يجب ان تعرفي القواعد الخاصة بارتداء هذا النوع من الفساتين. فإن كنت تفكرين في ارتداء الفستان القصير، مارسي التمارين الرياضية التالية لكي تحصلي على ساق ومؤخرة مشدودة وجذابة تعطيك الإطلالة الواثقة في هذه المناسبة. 
 
التمرين الأول: 
قفي بشكلٍ مستقيم واتركي مسافة صغيرة بين قدميك. إحملي أوزان الDumbbells بين يديك وارفعي ذراعيك أمامك على مستوى صدرك. إنحفضي تدريجياً لتتخذي وضعية القرفصاء، إثني ركبتيك وارجعي مؤخرتك وحافظي على وضعية يديك ثم قفي مجدداً.
 
التمرين الثاني: 
إحملي أوزان الـDumbbell بين يديك، قفي بشكلٍ جانبي قرب الـStep-up أو أي Box وضعي كعب قدمك اليسرى على الـStep-Up حتى تصبح الزاوية 90 درجة مع القدم الأخرى. إضغطي على كعب قدمك اليسرى، إرتكزي عليها وقفي بشكلٍ مستقيم على الـStep-Up كما تظهر لك الصورة. 
 
التمرين الثالث: 
قفي أولاً بشكلٍ مستقيم واحملي الأوزان الخفيفة بين يديك ومدّي ذراعيك قرب جسمك. إنخفضي إلى الامام وارجعي مؤخرتك الى الوراء وحافظي على استقامة الظهر والرأس ومدّي يديك صوب الأرض كما تظهر لك الصورة.
 
-الفستان الضيق على الجسم
يعطي هذا النوع من الفساتين شكلاً وقالباً أنثوياً رائعاً، وتبرز التمارين التالية منطقة الصدر ومنطقة الورك بطريقة جميلة لتجعل من الخصر يبدو أكثر نحافة. 
 
التمرين الرابع: 
أخفضي الجسم وارتكزي على أطرافك الأربعة وكأنك في وضعية الـPushup، ثم ارفعي الركبة اليمنى وقربيها الى منطقة الصدر ثم اليسرى وانطلقي عن طريق القفز من جهة الى أخرى.
 
التمرين الخامس: 
إستلقي على ظهرك، وإثني ركبتيك 90 درجة في الهواء. مع المحافظة على إستقامة العمود الفقري والجذع، قومي بتقريب الركبة اليسرى صوب معدتك بالتوازي مع رفع اليد اليسرى خلف رأسك بإتجاه الأرض ثم كرّري الحركة نفسها للجهة الثانية.
 
التمرين السادس: 
قومي أولاً باتخاذ وضعية الوقوف العادية، ثم ادفعي قدمك اليمنى واثنيها إلى الأمام كما في الصورة. حافظي على القدم الثانية ممدودةً في الخلف واحملي إذا استطعت الأوزان الخفيفة بين يديك.
 
تابعينا في الأيام المقبلة لمعرفة التمارين الرياضية التي تبرز جمال جسمك وفقاً لموديلات فساتين إضافية، لتكوني في أبهي صورك.