هل هذا الشراب يغنيك عن الحمية؟

تناول القهوة مع زيت جوز الهند يساهم في إنقاص الوزن

تناول القهوة مع زيت جوز الهند يساهم في إنقاص الوزن

زيت جوز الهند

زيت جوز الهند

يحلف كثيرون بالدور الكبير الذي لعبه هذا الشراب في سرعة تخلصهم من الكيلوغرامات والدهون المتراكمة في أجسادهم وخسارة الوزن دون أي حمية، فما هو السرَ في هذا الشراب؟
 
نتحدث هنا عن القهوة المضاف إليها زيت جوز الهند، والذي أشاد به الكثيرون لقدرته الفائقة على مساعدتهم في إنقاص الوزن دون أي تعب.
 
والمعروف أن زيت جوز الهند يزيد من معدل الطاقة وعملية الإستقلاب في الجسم، كما يعزَز الجهاز المناعي. وهو أيضاً لذيذ الطعم كما يؤكد من تناوله، معتبرين أنه أفضل ما يمكن تناوله صباحاً وخسارة الوزن في نفس الوقت!
 
بالنسبة لزيادة معدل الطاقة، فإن زيت جوز الهند يحتوي على الدهون الثلاثية متوسطة السلسلة، ويمتصها الجسم بسرعة وتتحول بسرعة أيضاً إلى طاقة وليس إلى دهون. هذه العملية تؤدي أيضاً إلى تسريع عملية الأيض، كون الدهون الثلاثية تتحول إلى طاقة وليس إلى دهون مخزَنة في الجسم.
 
أما فيما يخص تعزيز جهاز المناعة، فإن زيت جوز الهند يحتوي على 50% من "اللوريك أسيد" وهي تشبه الدهون الصحية الموجودة في حليب الأم الطبيعي. هذه الدهون قويةٌ بالخصائص المضادة للميكروبات، وبالتالي تساهم في معالجة العدوى الفيروسية كالأنفلونزا العادية وأنفلونزا الخنازير والطيور وغيرها من العدوى الفيروسية المعروفة.
 
طريقة تحضير القهوة مع زيت جوز الهند:
 
تحتاجين إلى قهوة (ويُفضَل أن تكون عضوية)، مع ملعقتين من زيت جوز الهند.
 
ضعي القهوة في الخلاط ومعها زيت جوز الهند (يمكن إضافة أي من المحلَيات الطبيعية كالعسل أو المحلَي ستيفيا لإضفاء طعم لذيذ) واخلطي المكونات جيداً، أسكبيها في كوب القهوة واستمتعي بمذاقها وفائدتها الكبيرة.
 
جربيها عزيزتي وأخبرينا رأيك بها!