كاتي بيري: قوة الصوت والجسم معاً!

تحب كاتي ممارسة رياضة المشي

تحب كاتي ممارسة رياضة المشي

كاتي بيري

كاتي بيري

تتناول كاتي الدجاج المشوي الصحي كواحد من وجباتها اليومية

تتناول كاتي الدجاج المشوي الصحي كواحد من وجباتها اليومية

السموثي الخفيف

السموثي الخفيف

هي من أجمل الأصوات حالياً، تتصدر ألبوماتها وأغانيها وأخبارها معظم الصحف والمواقع، المغنية الأنكليزية ذات العينين الزرقاوين كاتي بيري هي المثال الصارخ على أن القوة لا تكون بالصوت فقط، بل بالجسم والصحة أيضاً.
 
عروضها على المسارح تتضمن الكثير من الحركة التي تتقنها بيري وتقوم بجهد كبير لم يكن ليتحقق لو لم تكن ذات لياقة بدنية عالية.
 
 
كاتي تحرص على اتباع الأكل الصحي والتمارين الرياضية والتأمل لتبقى ممشوقة الجسم وسريعة الحركة وقادرة على أداء أصعب الحركات والرقصات لوقت طويل على المسرح.
 
حمية تعزيز المناعة
كاتي من عشاق حمية الخمس مكونات لهارلي باسترناك، وهي حمية تشجع على تناول خمس وجبات مغذية يومياً والتمرن خمس مرات مرات في الأسبوع. وما تأكله كاتي حالياً هو عبارة عن الحساء الخفيف والدجاج المشوي والحبوب الكاملة كالكينوا بالإضافة إلى الهليون المشوي.
 
تحصل على الفيتامينات اللازمة من العصائر المعصورة طازجاً وماء جوز الهند، كما تركَز على تحمية غذائية متوازنة للحفاظ على طاقتها الجسدية العالية خصوصاً أثناء أدائها على المسرح ولتجنَب إصابتها بالمرض.
 
وللغش مكانٌ أيضاً
تهوى كاتي الطعم المالح، ولذا عندما ترغب بالغش وتناول الطعام المكسيكي مثلاً فإنها تختار وصفةً خفيفة من الكاساديا مع الديك الرومي والفاصولياء السوداء والجبنة قليلة الدسم. حتى إن أحبت تناول بعض المثلجات، فإنها تختار أيضاً سموثي خفيف يحوي كل النكهات التي ترغب فيها بدون دسم.
 
تمارين في الهواء الطلق
تفضَل كاتي التمرين خارجاً على الذهاب للنادي الرياضي، وهي تحب المشي وتخصَص بعض الوقت للتمارين الرياضية التي يعدَها لها خصيصاً المدرب هارلي وتعشق القفز على الحبل.
 
وكما ذكرنا سابقاً، فإن المغنية الشابة تحب ممارسة التمارين الرياضية خمس مرات في الأسبوع ومنها تمرين الإندفاع للأمام وتمارين الورك والبطن كما يقول مدربها، مشيراً إلى أن هذه التمارين تعزَز من عملية الإستقلاب لديها ويمكنها ممارستها في أي مكان.
 
تعرَفي بالفيديو على تمرين البطن الذي تقوم به كاتي بتوجيه من مدربها هارلي باسترناك: