تعرّفي على أفضل التطبيقات الصحية والغذائية على هاتفك

Amwell Live Doctor

Amwell Live Doctor

Lose It

Lose It

عداد السعرات الحرارية ومراقبة الحمية من حميتي

عداد السعرات الحرارية ومراقبة الحمية من حميتي

Ideal Weight

Ideal Weight

Fooducate

Fooducate

Calorie Counter Pro

Calorie Counter Pro

في المرة الماضية، تحدثنا عن تطور التكنولوجيا الحديثة والتطبيقات http://goo.gl/dTXXIF المتوفرة على الأجهزة الذكية للتحفيز على ممارسة الرياضة والمساعدة في التدريبات والحفاظ على الوزن. وكما وعدناك بمتابعة أهم التطبيقات التي تغنيك عن الذهاب الى عيادات الحمية، نعرض لك عزيزتي في تقريرنا اليوم قائمة بأبرز التطبيقات التي تقدم برامج غذائية ممتازة للراغبين بتخفيف أوزانهم مع مراعاة الأغذية المناسبة لمساعدتك في الحفاظ على اللياقة والصحة بكل سهولة.
 
Amwell: Live Doctor Visit Now
يتيح لك هذا التطبيق إجراء محادثة مرئية مع أحد الأطباء، ليقدم لك المساعدة عندما تكون في حاجة إلى ذلك. كما يمكنك مشاركة المعلومات الصحية من خلال التطبيق بمنتهى السهولة. يمكنك استخدام هذا الرمز SEE4FREE لتجربة الخدمة مجاناً. التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد  وآيفون  . 
 
Calorie Counter Pro
يتميّز التطبيق التالي ليس فقط بتتبع الأطعمة وسعراتها الحرارية ومقارنتها في ثوان معدودة، إنما يطلعك التطبيق ويقدم لك النصائح لباقي وجبات اليوم والإقتراحات على أساس الطعام الذي تناولته في هذا اليوم. وإضافة الى تتبع الوزن والغذاء، يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من التمارين والأنشطة الرياضية التي يمكنك القيام بها. 
 
التطبيق مجاني لهواتف أندرويد وسعره لهواتف آيفون 3.99$ 8. 
 
عداد السعرات الحرارية ومراقبة الحمية من حميتي 
يقوم التطبيق بحساب عدد السعرات الحرارية الموصى بتناولها يومياً بناء على الوزن المستهدف الذي يحدده المستخدم، ويتيح التطبيق مراقبة ومتابعة استهلاك السعرات الحرارية بشكلٍ مستمر من خلال تسجيل وإدخال الأطعمة والمشروبات ونوع التمرين ومدته التي يمكن اختيارها من قاعدة بيانات الطعام العربي والمحلي الأشمل والأضخم في العالم العربي ومجموعة التمارين الكبرى. كما يتميز التطبيق بإعطاء حرية أكبر للمستخدمين في إدارة حياتهم وحميتهم وحتى تحديد الأهداف التي يرغبون في الوصول اليها كما أنه يوفر منتديات للنقاش وتبادل الخبرات والافكار بين مستخدمين لهم نفس الهدف وهو إنقاص الوزن. 
 
التطبيق مجاني ويمكن تحميله لأجهزة أندرويد  وآيفون  
 
Ideal Weight
يساعدك هذا التطبيق على معرفة وزنك المثالي من خلال إدخال طولك ووزنك الحالي وسيظهر لك وزنك المثالي وإمدادك بكافة المعلومات اللازمة لخسارة وزنك. التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد
 
Fooducate
يساعد هذا التطبيق المستخدم على أن يقوم بإختيار الأطعمة عن طريق إعطاء درجات على حسب أكثر الأطعمة صحية ليستطيع إختيار الطعام الحاصل على أعلى الدرجات الصحية للحفاظ على صحته. هذا التطبيق متوفر لنظام الـ "iOS"  مجاناً ولنظام أندرويد  . 
 
Lose It
هو من أفضل التطبيقات الذي يساعدك على إنشاء برنامج طبيعي ومميز لإنقاص وزنك وبطريقة برمجية ذكية. عند الإشتراك في التطبيق، ستقومين بتسجيل وزنك وسنك وطولك والهدف الذي تنشدينه أو الوزن الذي تريدين أن تحققيه، ويقوم بعد ذلك التطبيق برسم خطة يومية وأسبوعية تفرض عليك الإلتزام بعدد سعرات حرارية معينة، كما يعطيك معلومات عن أصناف المأكولات والأطعمة وعدد سعراتها الحرارية. ننصحك بتجربة هذا التطبيق المميز المجاني والمتوفر في متجر التطبيقات الخاص بأندرويد وآيفون .