تطبيقات مدهشة لخسارة الوزن بأسرع وقت..

BodBot

BodBot

Run Keeper

Run Keeper

Endomondo

Endomondo

Daily Burn

Daily Burn

7 Minute Workout

7 Minute Workout

لم يعد المُستخدم بحاجة إلى البحث عن المُدربين أو التوجه الى الصالات الرياضية لزيادة اللياقة أو انقاص الوزن بفضل تطور التكنولوجيا الحديثة والتطبيقات المتوفرة على الأجهزة الذكية للتحفيز على ممارسة الرياضة والمساعدة في التدريبات والحفاظ على الوزن. 
 
في التقرير التالي ستعرض لك "هي" قائمة بأبرز التطبيقات التي يمكن أن تعمل مع نظام "أندرويد" وهواتف " آيفون" الخاصة بمجال اللياقة البدنية والتمارين الرياضية التي يمكن أن تستخدميها خلال أيامك المزدحمة.. 
 
 7 Minute Workout
إذا كان من الصعب أن تقصدي صالة التمرين أو تتحججين بضيق الوقت، فإن هذا التطبيق سيحل المشكلة. يساعدك التطبيق على المواظبة على ممارسة الرياضية بشكلٍ يومي حيث يقدم لك تمارين رياضية عليك ممارستها في سبع دقائق فقط. يحتوي التطبيق على 12 تمرين مختلف كل منها يمتد إلى فترة 30 ثانية، تتخللها لحظات من الراحة تمتد إلى 10 ثوان. وهذه التمارين يمكن القيام بها في أي مكان، بما في ذلك المنزل، وهي لا تتطلب أي معدات خاصة. 
 
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد  وآيفون  .  
 
Endomondo
يوفر التطبيق مزايا رائعة لمحبي ممارسة الرياضة الخارجية حيث أنه يوفرّ معلومات مفيدة مثل سرعة المشي وعدد السعرات الحرارية المحروقة. ويقوم التمرين بحساب الزمن والسرعة والمسافة والسعرات الحرارية خلال ممارسة الرياضة، وإنشاء خريطة لمسار خطواتك، وتحديد مسافة معينة كهدف وعند الوصول لها سوف ينبهك الهاتف عند تحقيق هدفك بالمدرب الصوتي. إضافة الى مشاهدة كل التمارين الذي قمت بها، والحصول على رأي المدرب الصوتي عن كل كيلومتر تقطعينه. 
 
التطبيق متوفر مجاناً لأجهزة أندرويد وآيفون
 
Run Keeper
يتوجه هذا التطبيق خصيصاً الى هواة الركض ومحترفي هذه الرياضة. يعتمد هذا التطبيق بالأساس على تقنية GPS في رصد مكانك وتحركك وعليه يقدم لك كل ما تريدين من معلومات سواء طول المسافة التي قطعتها أو الوقت الذي استغرقته لقطعها أو حتى عدد السعرات الحرارية التي استهلكتها اثناء ممارستك للرياضة. كما يساعد التطبيق على إمكانية الإصغاء الى ملفات صوتية اثناء ممارسة الرياضة عبر السماعات وقياس نبض القلب وإمكانية إلتقاط الصور على طول الطريق الذي تسلكينه أثناء المشي أو الركض، وإضافة وزنك الى لائحة في التطبيق لتعرفي عدد السعرات الحرارية التي عليك أن تحرقيها، وإمكانية حفظ كافة معطيات ممارسة الرياضة في التطبيق لمراجعتها لاحقاً، وإمكانية حفظ المسلك الذي سرتِ به أثناء ممارسة الرياضة.
 
يمكن تحميل التطبيق المجاني من متجر آب ستور  وغوغل بلاي
 
Daily Burn
يتضمن التطبيق أكثر من 100 تمارين رياضية فردية لجميع المستويات سواء كنت مبتدئة أو محترفة، وأكثر من 14 تمرين بدني مختلف من تمارين تدريب Kettle bells الى الرقص واليوغا، High Intensity، Strength Training وغيرها..كما يقدم التطبيق إمكانية التواصل بعد دفع قيمة معينة مع فريق من المدربين الخبراء المحترفين ومتابعة أشرطة الفيديو الرياضية وكل خطوة تدريبية. 
 
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد وآيفون .
 
BodBot
يُقدم التطبيق مجموعة كبيرة من التمارين الرياضية لزيادة اللياقة، تخفيف الوزن أو زيادة الكتلة العضلية في الجسم، وما يُميّزه هو توفير خطط غذائية تُساعد المُستخدم في الوصول إلى هدفه بشكل أسرع.
 
التطبيق مجاني ويمكن تحميله لأجهزة آيفون وأندرويد
 
تابعينا في الأيام المقبلة لمتابعة أهم التطبيقات التي تغنيك عن الذهاب الى عيادات الحمية وتقدم لك برامج غذائية ممتازة للراغبين بتخفيف أوزانهم مع مراعاة الأغذية المناسبة لمساعدتك في الحفاظ على اللياقة والصحة بكل سهولة.