أضيفي هذه المكونات الى أي عصير سموثي واخسري الوزن بسهولة

Flaxmeal

Flaxmeal

Berries

Berries

Avocados

Avocados

يتجه الكثير من الناس لإستخدام العصائر التي تعرف باسم السموثي Smoothies التي أصبحت من أفضل وأهم العصائر على الساحة الغذائية بفضل إمكانية إحتوائها على أنواع متعددة من الفواكه والخضراوات التي تتميز يقيمتها الغذائية العالية من الفيتامينات والمعادن. والأهم من هذا كله، أن هذه الوجبة الغنية والمغذية يمكن تحضيرها بسهولة خلال دقائق قليلة في المنزل والإستمتاع بطعمها اللذيذ. 
 
في تقريرنا اليوم، سنعرّفك على أهم المكونات الغذائية التي ننصحك بإضافتها الى أي عصير سموثي طبيعي لمساعدتك في خسارة الوزن بسهولة والشعور بالشبع والإنتعاش. 
 
بذور الكتان: 
بذور الكتان منخفضة جداً في الكربوهيدرات وتحتوي على كمية عالية من الفيتامينات B، أحماض أوميغا 3 الدهنية والألياف، ما يساعدك على الشعور بالشبع لفترات أطول من الوقت. كما تحتوي هذه البذور أيضاً على العديد من الفوائد الصحية والدهون غير المشبعة التي تساعد في فقدان الوزن. يمكنك إضافة بذور الكتان الى العصير ومزجه مع النعناع مثلاً للحصول على نتائج ممتازة.
 
التوت: 
يزود التوت الجسم بالطاقة دون سعرات حرارية عالية، ويعتبر من الفواكه الصحية والمعروفة لحرق الدهون في الجسم. كما تحتوي ثمار التوت على نسبة كبيرة من المواد المضادة للأكسدة، وأيضا فيتامين "C" الذي يخلص الجسم من السوائل غير المرغوب بها، ويساعدك على التخلص من انتفاخ البطن. قومي بتجربة هذا السموثي من التوت والأناناس http://goo.gl/EuAabJ الذي يساعدك على التخلص من الغازات التي تتسبب في الشعور بالإمتلاء، وتسهيل عملية الهضم ومحاربة الدهون في منطقة البطن والمعدة.
 
اللبن الزبادي اليوناني: 
يوفرّ اللبن الزبادي العديد من الفوائد الصحية ويحتوي على كميّاتٍ كبيرة من البروتين الذي يساعد على كبح رغبتك الشديدة في تناول الطعام ويساعدك على الشعور بالشبع. يعمل اللبن الزبادي اليوناني بشكلٍ رائع في العصائر والـSmoothie كوجبة خفيفة ذات سعرات حرارية منخفضة. 
 
الأفوكادو: 
تعتبر الأفوكادو واحدة من أصح الأطعمة بفضل احتوائها على العديد من المغذيات الضرورية، كما أن الألياف القابلة للذوبان الموجودة في الأفوكادو تبطئ من عملية تكسير الكربوهيدرات، مما يجعل الشخص يشعر بالشبع لفترة أطول، وبالتالي تساعد على تخسيس الوزن. ما رأيك أن تقومي بتجربة تحضير سموثي الأفوكادو والموز http://goo.gl/COK5TA التالي الذي يحارب الدهون المجمعة في منطقة البطن والمعدة.
 
السبانخ: 
يمدّ السبانخ الجسم بكثير من المعادن الضرورية وأهمها الحديد كما يحتوي على مجموعة من مضادات الأكسدة، وأغنى مجموعة فيتامينات، الأمر الذي يقلل من الشعور بالجوع والرغبة في تناول الطعام من أجل المتعة. يمكنك إضافة السبانج الى هذا المشروب السحري http://goo.gl/AGH58H الذي يزيل السموم من جسمك ويعمل كمطهر ومنظف طبيعي وفعال للجهاز الهضمي، أو التمتع بفوائده الصحية الذي يوفرها في إنقاص الوزن والمحافظة على الرشاقة في العصير والSmoothie  المفضل http://goo.gl/5fEbz5 عند مدرب المشاهير هارلي باسترناك Harley Pasternak والعديد من النجمات. 
 
اللوز: 
تركيبة اللوز الغنيّة بالفيتامين B كما الزنك والألياف تساعد على خفض الرغبة الشديدة في تناول الكربوهيدرات، ما يساعدك في السيطرة على الشهيّة والشعور بالشبع لوقت أطول، كما أنه يقوم بتنشيط إنتاج الطاقة في الجسم، وحرق سعرات حرارية أكثر. لا تترددي في الإستفادة من اللوز خلال تحضير هذا السموثي http://goo.gl/rz07Rt الرائع والتلذذ بمكوناته الصحية في الصباح الباكر.