3 دقائق يومية لتنحيف وشدّ الفخذين..

التمرين الأول

التمرين الأول

التمرين الثاني

التمرين الثاني

التمرين الثالث

التمرين الثالث

تعاني العديد من النساء من تراكم الدهون في منطقة الفخذين، ويسبب الإلتصاق بين الفخذين بانزعاج كبير خصوصاً عند إرتدائنا الجينز الضيق أو أي قطعة ضيقة. 
 
ولكن لا تقلقي، فالتمارين التي سنقدمها لك تالياً هي تمارين سهلة وأساسية لكل فتاة وامرأة لا تملك الوقت لأي التزام ونظام رياضي محدّد.
 
3 دقائق من وقتك يومياً، هو كل ما تحتاجينه عزيزتي لمحاربة هذه الدهون والتخلّص منها نهائياً والتمتع بجسم رشيق وقوام ممشوق. 
 
إختاري الوقت الذي يناسبك لممارسة التمارين الثلاث التالية وبانتظام، وخصصي دقيقة واحدة لكل تمرين على حدة، وستلاحظين الفرق في أقرب وقت. 
 
التمرين الأول: 
إتخذي وضعية الـSquat الأساسية، إشبكي يديك معاً، أرجعي مؤخرتك الى الخلف واثني ركبتيك وانخفضي قليلاً. إقفزي عالياً في الهواء قدر استطاعتك ومدّي قدميك كما تظهر لك الصورة. يمكنك أيضاً تجربة ضمّ كعب قدميك معاً عند القيام بالقفزة العالية. 
 
التمرين الثاني: 
قفي أولاً بشكلٍ مستقيم وافتحي ذارعيك جانباً في الهواء واتركي مسافة كبيرة بين قدميك. في الحركة التالية، إقفي ثم قدمّي قدماً أمام الأخرى وحرّكي يديك يميناً وشمالاً مثل حركة المقصّ بحركات سريعة وصغيرة كما في الصورة مع إبقائها ممدودة الى الأمام وعاودي الحركة مع القفزة. 
 
التمرين الثالث: 
إستلقي على جانبك الأيمن أو الأيسر ورفعي أردافك قليلاً عن الأرض واستندي على معصمك ثم قومي برفع إحدى الساقين قدر المستطاع صوب السقف، كما ارفعي ذراعك الأخرى كما في الصورة. لا تنسي أن تكرري هذا التمرين على الجانب الآخر أيضاً.