سر رشاقة احلام في برنامج ذا فويس الموسم الخامس

غالبا ما تواجه النجمات الكثير من الانتقادات فيما بتعلق بقوامهن و أجسامهن، فالاضواء مسلطة عليهن دوما و الالسن لا ترحم. 

النجمة الإماراتية احلام من الفنانات العربيات اللواتي هزمن الوزن الزائد و حققن نتائج مبهرة بشكل ادهش جمهورها، حيث نجحت بالارادة و الرجيم في خسارة الوزن الزائد و وصلت لوزن غير مسبوق.

وقد حيرّت احلام الجميع  في سر رشاقتها و قوامها الممشوق التي أصبحت حديث الناس في برنامج ذا فويس الموسم الخامس. فما السر وراء ذلك؟ وما السبب الذي جعلها تتميز عن غيرها في رشاقتها؟

سر رشاقة احلام

كشفت احلام خلال ظهورها في برنامج تلفزيوني مؤخرًا عن الوزن الذي خسرته منذ بدأت رحلتها مع الرشاقة أوائل العام الجاري. وقالت احلام أنها قد فقدت نحو 20 كيلوغرام من وزنها خلال الفترة الماضية، مؤكدة أنها كانت ملتزمة بنظام غذائي اعتمد على الفاكهة و الخضروات مع تخفيض كميات النشويات و تجنب أنواع الحلويات و خاصة الشوكولاتة و الكربوهيدرات مما اكسبها تلك الأطلالة الرائعة.

الوجبة الأخيرة لاحلام هي عند الساعة الثامنة مساء، حيث تمتنع عن تناول الطعام بعد هذا الوقت، و تلتزم طوال النهار بشرب الماء بكثافة لما له من دور كبير في تنقية الجسم من السموم و انقاص الوزن.

و صرحت أحلام، أنها لا زالت ملتزمة بنظام غذائي صحي للحفاظ على الوزن التي توصلت اليه بعد نظام قاسي استمر لعدة اشهر.

الإلتزام و المثابرة على التمارين الرياضية

الرجيم لا يكفي وحده لخسارة الوزن، إذ أصبحت احلام من المواظبات على ممارسة التمارين الرياضية يومياً و لمدة ساعتين. و ترتكز التمارين الرياضية الخاصة بالنجمة الإماراتية على ممارسة رياضة المشي و الركض.

صور احلام في برنامج ذا فويس الموسم الخامس و الجلسات التصويرية تظهر نتائج الرجيم المبهرة، و الفرق الواضح في جسمها، و هي تحرص على مشاركة متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصور رشاقتها الملفتة.