نصائح فعالة لتكبير و شد الثدي طبيعيا خلال شهر واحد

نصائح فعالة لتكبير و شد الثدي خلال شهر

نصائح فعالة لتكبير و شد الثدي خلال شهر

خلطة الحلبة الطبيعية فعالة في تكبير الثدي

خلطة الحلبة الطبيعية فعالة في تكبير الثدي

التمارين الرياضية فعالة في تكبير وشد الثدي

التمارين الرياضية فعالة في تكبير وشد الثدي

يشكل قوام المراة جزءاً كبيراً من جاذبيتها، لذلك تلجا شريحة كبيرة من النساء لعمليات التجميل في هذا الخصوص، و منها عمليات تكبير و شد الثديين، بينما هناك العديد من النصائح و الوصفات الطبيعية الفعالة التي قد تستغرق وقتا اطول لتحقيق النتائج المرجوة، و لكنها اكثر امانا و يمكن ان تغني النساء عن اللجوء الى العمليات التجميلية المؤلمة و المكلفة.

و من ابرز النصائح الفعالة لتكبير و شد الثدي طبيعيا خلال شهر واحد، النصائح التالية :

- التمارين :

ممارسة بعض التمارين الرياضية تساعد في تكبير و شد الثدي، و هذه التمارين تعتمد على حركة الذراعين و الكتفين، ما يسهم في تحريك انسجة الجلد و العضلات التي توجد في منطقة الثدي، و هذا يساعد على جعل الثدي ذا حجم اكبر و يظهر بشكل مشدود اكثر، علما بانه يجب على الراغبات في الحصول على النتيجة المطلوبة ممارسة هذه التمارين يوميا لمدة 30 دقيقة على الاقل.  

- التدليك  :

ان تدليك الثديين بانتظام يمكن ان يزيد من حجم الثدي، و وفقا لما اشار اليه المعهد التايلاندي التقليدي للطب البديل، فان التدليك يساعد على زيادة حجم الثدي بطريقتين، الطريقة الاولى ان التدليك يزيد من تدفق الدورة الدموية، و الطريقة الثانية ان التدليك يساعد على تمدد الانسجة داخل الثدي لجعلها تبدو اكبر و اكثر ثباتا، علما بانه يفضل استخدام الزيوت الطبيعية مثل زيت الزيتون او زيت اللوز لتدليك الثديين .

- الخلطات الطبيعية :

هناك العديد من الخلطات الطبيعية الفعالة في تكبير و شدّ الثديين، و منها :

 خلطة الحلبة : تحضر عجينة رخوة طبيعية من الحلبة، بسكب مقدار نصف كوب من بذور الحلبة في وعاء و عجنها بالقليل من الماء، و توضع العجينة على الثديين مع تدليكهما ثمّ تترك العجينة لمدة 20 دقيقة، قبل غسلها بالماء الدافئ، و يفضل تكرار هذه الخلطة يومياً للحصول على نتائج ملحوظة. 

خلطة الخل و دقيق القمح : تحضر هذه الخلطة من معجون متماسك، بمزج و عجن مقدارين متساويين من الخلّ و القمح، و يوضع هذا الخليط على الثديين بشكل دائري و مع التدليك في الوقت نفسه، ثم يترك هذا الخليط ليتفاعل لمدّة 45 دقيقة، ثم يغسل بالماء الدافئ، و يفضل تكرار هذه الخلطة 3 مرات في الاسبوع لملاحظة الفرق خلال شهر. 

خلطة حبوب الشمر : تجهز هذه الخلطة بوضع القليل من زيت السمك في مقلاة على النار، ثم يضاف اليها  ملعقتين صغيرتين من بذور الشمر، و تترك البذور حتى يتحوّل لونها الى اللون الاحمر، ثم يصفى هذا المزيج و نستعين به مع الزيت لتدليك الثديين، و تركه لمدّة 30 دقيقة، ثمّ غسله بالماء الدافئ، و للاستفادة المرجوة من هذا المزيج يفضل تكراره بشكل يومي.