كيفية زيادة الشهوة عند المرأة

التوتر والإكتئاب سبب قلة الشهوة عند المرأة

التوتر والإكتئاب سبب قلة الشهوة عند المرأة

هناك الكثير من النصائح لزيادة الشهوة عند المرأة

هناك الكثير من النصائح لزيادة الشهوة عند المرأة

تناول تفاحتين في اليوم ستساعدك في زيادة الشهوة الجنسية

تناول تفاحتين في اليوم ستساعدك في زيادة الشهوة الجنسية

تشعر بعض النساء بتراجع رغبتها الجنسية و هي من الأمور الطبيعية التي تمر بها كل سيدة ، فهناك العديد من الأمور النفسية والطبيعية تؤثر في رغبتها الجنسية . 

و من أبرز الأسباب التي تؤدي لفقدان الرغبة الجنسية لدى المرأة، الاكتئاب والقلق والأدوية المتناولة لعلاجهم ، كذلك  يعتبر زيادة الوزن من الأمور التي تؤثر سلبا على النشاط الجنسي لدى المرأة ، إضافة لفقدان الثقة بنفسها. كما أن التدخين و تناول حبوب منع الحمل تعتبر من العوامل المؤثرة على الرغبة الجنسية أيضا.

كيفية زيادة الشهوة عند المرأة

هناك طرق كثيرة تساعد المرأة لزيادة مستوى الشهوة لديها و التي تتفاوت بين الأطعمة الطبيعية و النصائح الفعالة لزيادة الشهوة عند المرأة .

أول الطرق التي على المرأة اللجوء إليها هي تحسين نظامها الغذائي وذلك من خلال تناول الفواكه والخضار بشكل يومي لتحسين الدورة الدموية و التي تعد العامل الرئيسي لزيادة الشهوة عند المرأة .

كما أن هناك بعض المكملات الغذائية المتوفرة في الصيدليات مثل الجنسنغ و الذي يساعد في تعديل التقلبات التي تعاني منها بعض السيدات، و يعتبر الجنسنغ من المنشطات التي تزيد من الرغبة الجنسية .

نصائح فعالة لزيادة الشهوة عند المرأة 

يمكن للمرأة التي تعاني من قلة الشهوة استخدام بعض المواد التي ستساعدها في زيادة الشهوة لديها ومنها على سبيل المثال: 

تناول التفاح ذلك لأن السيدات اللاتي يتناولن التفاح يتمتعن بحياة جنسية أفضل بسبب وجود مادة البوليفينول ومضادات الأكسدة ونسبة مرتفعة من البفلوريزين في التفاح والتي تزيد من تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية ليزيد من الرغبة الجنسية لدى النساء.

الزيوت الطبيعية و تعتبر من الوسائل الطبيعية التي تثير المرأة وتعزز رغبة الجماع لديها ، و توضع هذه الزيوت على مناطق معينة من الجسم ، كأسفل الظهر و الفخذين .

الكريم المهبلي و هو من الأمور الأساسية في تعزيز وزيادة الشهوة عند المرأة  ويمكن تطبيقه كل يوم حول المهبل، فهو غني بالفيتامين إي ويزيد من الإفرازات ويعزز الرغبة.

المداعبة بين الزوجين  و هي من الطرق الفعالة التي تعشقها الزوجة، فالمداعبة والقبلات واللمسات الدافئة فعالة لزيادة الشهوة عند المرأة .

التخلص من التوتر وذلك لأن التوتر و الاكتئاب سبب قلة الشهوة عند المرأة لذا على الزوجين التخلص من التوتر والاكتئاب لزيادة الشهوة عند المرأة .