لن تصدقي فوائد تناول هذا الخليط قبل النوم بساعة !

يحتوي الموز على معادن تعديل الهرمون الذي يتحكم بالنوم

يحتوي الموز على معادن تعديل الهرمون الذي يتحكم بالنوم

لن تصدقي فوائد تناول هذا الخليط قبل النوم بساعة

لن تصدقي فوائد تناول هذا الخليط قبل النوم بساعة

تحتوي القرفة على فيتامينات تساعد على علاج مشاكل الدورة الدموية

تحتوي القرفة على فيتامينات تساعد على علاج مشاكل الدورة الدموية

هناك العديد من الخلطات الطبيعية التي يؤدي مزج مكوناتها سويا الى الحصول على فوائد جمة لجسم و صحة الانسان، و احدى هذه الخلطات الطبيعية خليط الموز و القرفة، اللذين يحتويان على فيتامينات و عناصر يحتاجها الجسم، بينما يؤدي مزجهما سويا الى انتاج افضل خليط يمكن الاستفادة منه فى العديد من الجوانب، و خاصة ان تم تناول هذا الخليط قبل النوم بساعة واحدة فقط !

الحصول على النوم العميق

يعد خليط او عصير الموز مع القرفة الحل السحري للتخلص من الارق و الحصول على الاسترخاء التام و النوم العميق خلال الليل، خاصة حين يتم شربه قبل ساعة من النوم، حيث يعتبرهذان المكونان غنيان بالعناصر التي تساعد على الاسترخاء ليلا. فالموز يحتوي على المعادن الطبيعية كالبوتاسيوم و الكالسيوم، بالاضافة الى حمض التريبتوفان، الذين يعملون على تعديل الهرمون المتحكم بالنوم في الدماغ. اما القرفة، فالى جانب رائحتها الزكية التي تساعد على الاسترخاء، تحتوي ايضا على فيتامينات تساعد على علاج مشاكل الدورة الدموية و تحسنها.

و يمكن تحضير هذا الخليط بنقع موزة مقطعة الى شرائح صغيرة في نصف ليتر من الماء المغلي لمدة 10 دقائق، ثم اضافة نصف ملعقة من القرفة اليه.

زيادة الرغبة الجنسية

اثبتت الدراسات الطبية ان مزج العسل بالموز، و اضافة القرفة عليهما تنتج خليطا شافيا، و تؤمن ما قد يحتاجه الانسان لتغذية و تقوية الجسم و زيادة الطاقة، و من ذلك زيادة معدل الرغبة الجنسية، و تحسين الحالة الانجابية للرجل و المراة، مع تنظيف الرحم بشكل جيد.

تعانين من التهابات الامعاء؟ اليك ما تفعلين لعلاجه

حيث ان هذا الخليط مزيج هام لزيادة طاقة الجسم و نموه، و حمايته من مضاعفات سوء التغذية، و الانيميا، و الهزال و ضعف البنية العام، فى حين سعراته الحرارية تمد بالطاقة و تساعد على زيادة معدل الجهد البدنى تدريجيا، مما يزيد من الاداء الجنسى، و يحسن من معدلاته.

و يحضر هذا الخليط بهرس موزة كاملة النضج و اضافة ملء ملعقة كبيرة من القرفة اليها، مع زيادة ملعقة من العسل الابيض قبل تناوله.

دول الغرب بدات تطبيقه: العلاج بالنشاط البدني بدلا من الدواء

حرق دهون البطن

تخلصي من سموم الجسم مع مشروب الزنجبيل

عند مزج الشاي الاخضر و خفقه مع خليط الموز و القرفة، فان ذلك يعمل على التعزيز من شعور الجسم بالشبع و يساعد على حرق الدهون نظرا لاحتوائه على مكونات حارقة للدهون.