اسرار الحياة الجنسية الصحية.. من وجهة نظر المراة

اسرار الحياة الجنسية الصحية من ناحية المراة

اسرار الحياة الجنسية الصحية من ناحية المراة

نجاح العلاقة الجنسية مرتبط بقدرة المراة على التعبير عن رغبتها

نجاح العلاقة الجنسية مرتبط بقدرة المراة على التعبير عن رغبتها

الحياة الجنسية الصحية و الصحيحة تحتاج لعوامل عديدة، بنيانها وجود التفاهم و الود بين الزوجين لكن اساساتها تعتمد ايضا على القدر الذي يناله الزوجين من العلاقة الجنسية و ما يمنحانه ايضا.

و بعض النساء يمتلكن قدرة كبيرة على منح ازواجهن حياة جنسية كاملة و صحية، من خلال القدرة على اثارة الزوج و اشعاره بالحماسة و الاثارة اثناء العلاقة الحميمة، سنقدم لكم اليوم بعضا من اسرار هذه القدرة عند النساء.

- امراة تعرف انها مثيرة:
المراة السعيدة بحياتها الزوجية و علاقتها الحميمة مع شريكها، لا تشعر بعدم الثقة او ضعف الشخصية او النظرة الدونية لذاتها، بل هي تنظر لنفسها على انها جميلة و مثيرة مهما كان وزنها او شكل جسدها.

فان كنت تبحث عزيزي الرجل عن امراة تسعدك في علاقتها معك، ابحث عن امراة تثق بجسدها و شكلها و لا يهمها راي الاخرين به. 

- امراة تشعر بالرغبة:
لا شيء ينغص على الزوجين اتمام العلاقة الزوجية اكثر من برودة احدهما، و بالاخص المراة التي يعرف عنها البرود الجنسي. لذا فان سر العلاقة الحميمة السعيدة يمكن في زوجة تشعر بالرغبة الجنسية و تسعد بممارسة العلاقة مع زوجها مرتين او اكثر مع زوجها.

و هنا لا بد من ملاحظة النظرة المختلفة للمراة و الرجل للعلاقة الجنسية، اذ تنظر المراة لهذه العلاقة على انها ليست مجرد عملية جماع فقط بل محطة مهمة لابداء الاهتمام و الحصول عليه، فلا تبخل على زوجتك بالاهتمام الذي تسعى اليه.

تعرف كيف تعبر عن مشاعرها و رغباتها:
فيما يبدو سهلا على الرجل التعبير من مشاعره بسهولة خلال المعاشرة، فان المراة تجد حرجا في التعبير بذات الطريقة و الوضوح. و المراة السعيدة في حياتها الجنسية هي القادرة على التعبير عن مشاعرها و رغباتها بدون خوف او حرج، لذا ساعد زوجتك على اسعادك و اسعاد نفسها من خلال المصارحة و التعبير عما ترغب به و ما تحسه ان من خلال الكلام او من خلال لغة الجسد.

تستمتع بالعلاقة الجنسية:
المؤسف ان الكثير من النساء لا يصلن للنشوة الجنسية اثناء العلاقة الجنسية، و بالتالي لا يشعرن بالسعادة المبتغاة من هذه العلاقة او بالرضا عن انفسهن. و هنا ياتي دور الرجل في مساعدتها على الاسترخاء و الاستمتاع بالعلاقة قدر الامكان، و منحها الوقت و الاهتمام اللازمين للوصول للنشوة تماما كما الرجل.