لزيادة الرغبة الجنسية عند الزوجة خلال العلاقة.. قم بعمل تدليك لها!

للتدليك فعل ساحر في تحفيز الرغبة الجنسية عند المراة

للتدليك فعل ساحر في تحفيز الرغبة الجنسية عند المراة

زيادة الرغبة الجنسية عند المراة يكون من خلال التدليك والتدليل

زيادة الرغبة الجنسية عند المراة يكون من خلال التدليك والتدليل

يبحث الزوجان دوما عن كافة الوسائل المساعدة لابقاء شرارة الحب مشتعلة بينهما، خصوصا عند ممارسة العلاقة الزوجية التي قد تسودها الرتابة والملل وحتى انعدام الرغبة في بعض الاحيان.

وكثيرا ما يتم اللجوء للادوية لمعالجة الضعف او انعدام الرغبة عند الرجال، اما النساء فتحتاج لمعاملة وطقوس خاصة لاستثارتها من قبل زوجها.

ويبدو ان للتدليك فعل ساحر في تحفيز الرغبة الجنسية عند المراة، فهي تريحها وتجعلها اكثر استعدادا لممارسة العلاقة الجنسية مع زوجها بدون تفكير وهموم.

والمعروف ان المراة بطبعها تفكر كثيرا، حتى في اكثر اللحظات رومانسةي مع زوجها، ما يفسد عليها وعلى شريكها فرصة التمتع باللحظة التي يعيشانها. وبالتالي لا بد للزوج من اللجوء للتدليك او المساج لاراحة بال زوجته ومنحها الفرصة للتركيز في الفعل الجسدي بعيدا عن الهموم الفكرية.

كيفية عمل مساج ناجح 
لا بد اولا من توفير المحيط المناسب، بحيث يكون مريحا وهادئا ولا ضير من اشعال بعض الشموع المعطرة وتشغيل الموسيقى الهادئة او الموسيقى التي تحبها زوجتك.

ولمزيد من الرومانسية التي تفعل فعل السحر في الزوجة، يمكنك وضع الزهور والورود في ارجاء الغرفة او نثرها على السرير.

الزيوت
هي من ابرز واهم الادوات التي يجب ان تكون متوفرة عند عمل التدليك لزوجتك، خصوصا تلك الزيوت المعطرة او التي تعطي احساسا بالراحة والهدوء كزيت اللافندر الذي يتمتع برائحة زكية ويساعد على استرخاء العضلات والتخلص من التشنجات في منطقتي الرقبة والكتفين.

كما ان زيت الياسمين من الزيوت المفضلة في عملية التدليك قبل ممارسة العلاقة، كونه ينشط الرغبة الجنسية عند المراة ويجعل ذهنها صافيا وهادئا. 

ومن الافضل عند عمل التدليك، وضع الزيت على راحة اليدين وفركه ليصبح دافئا ثم بدء العمل به على جسم الزوجة. 

اين يتم التدليك؟
عادة ما يقوم بعضنا بتدليك الرقبة والكتفين والظهر لاراحة العضلات، وهي ليست فكرة سيئة، لكن يمكنك ايضا عمل تدليك لفروة الراس وحتى الفخذين والمناطق الحساسة عند الزوجة، فالهدف هو اثارة الزوجة وما عليك الا تدليك الاماكن الحساسة في جسمها او التي يمكن استثارتها فيها.

حاول ان تكون لطيفا في عملية التدليك، وان تحادث زوجتك بصوت خافت وتبادلها كلمات الحب والتغزل فهذه امور تساعد كذلك في اثارة الرغبة عندها.

بعض النصائح الاضافية
من الافضل دوما مراعاة النظافة التامة بجانب الراحة لمكان التدليك، ويمكن ايضا توفير بعض الوسادات المريحة للراس والركبتين وكذلك للصدر.

ولا تنس في نهاية التدليك ان تقدم لزوجتك كوبا من الماء لطرد السموم من جسمها.