قومي بهذه "الحركات" لاستثارة زوجك من جديد!

قومي بهذه الحركات لاستثارة زوجك من جديد

قومي بهذه الحركات لاستثارة زوجك من جديد

تناول الطعام مع الرجل يثيره بشكل كبير

تناول الطعام مع الرجل يثيره بشكل كبير

العلاقة الحميمة قد تعتريها بعض اللحظات من الملل أو الفتور، إما بسبب انشغالات الزوجين الكثيرة أو بسبب التكرار الذي يؤدي لنوع من الرتابة والروتين في الملاطفة والتلاقي وغيرها.
 
لذا من الأفضل بين الوقت والآخر، تغيير بعض الوسائل المتبَعة في العلاقة بين الزوجين، وبالأخص عند المرأة، كونها المحفَز الأساسي لبدء العلاقة الحميمة.
 
لمَ لا تجربي بعض "الحركات" الجديدة التي ستغري زوجك من جديد وتستثيره، لتتمتعا بعلاقة حميمة مختلفة؟ إليك بعض هذه الحركات:
 
- بدلاً من ارتداء ملابس النوم المثيرة التي قد تصبح روتينية مع الوقت، لمَ لا تجربي ارتداء ملابس نوم أو ملابس منزلية رقيقة ومثيرة بنفس الوقت؟ سيكون الأمر بمثابة تجديد في منظرك الذي سيلفت انتباه زوجك إليك، خاصةً إن كانت هذه الملابس بقصة مثيرة وتخفي أكثر مما تظهر من الجسم!
 
- هل تعرفين أن تناول الطعام أمام الرجل يمكن أن يكون مغرياً له؟ تناولي طعاماً خفيفاً أو شراباً بهدوء أمامه وسترين النتيجة.
 
- يحب الرجل أيضاً تناول الطعام من صنع يديك، أعدَي له وجبةً خفيفة وقدميها له بشكل رومانسي. ستزداد الإثارة إن قمت بتناول الطعام معه أيضاً!
 
- يحب الرجل الغموض أحياناً، لذا كوني غامضةً من وقت لآخر. إختاري مكاناً لك بعيداً عن نظره وقومي بالقراءة أو تناول كوب من الشاي الدافئ ودعيه يبحث عنك بعد أن يثير غيابك عنه انتباهه وفضوله.
 
- تعمَدي القيام بأعمال المنزل والتنظيف أمامه أو في المحيط الذي يتواجد فيه، وافعلي ذلك بهدوء وإغراء!
 
- تحدَثي معه بصوت خافت وناعم عن بعض الأمور المضحكة أو المواقف الإيجابية والسعيدة التي حدثت معك اليوم، ستجدينه منصتاً وأكثر.
 
- إحرصي على أن تكون رائحتك رائعة وذكية كل الأوقات، واختاري العطور التي تستهوي زوجك وتعجبه. ولا مانع في تغيير بعض العطور لجذب انتباهه من جديد.
 
- قومي بالرقص أو ممارسة بعض التمارين الرياضية في غرفتك ودعيه يراقبك!
 
- إرتدي الألوان التي يحبها، ولا ضير في وضع أحمر الشفاه أو طلاء الأظافر الذي يحبه حتى خلال التواجد في المنزل.
 
- قومي بتغيير تسريحة شعرك من وقت لآخر للفت انتباهه وإعجابه.
 
- لا شيء يبعث على الرومانسية والإثارة كما تفعل الموسيقى والشموع. قومي بتشغيل الموسيقى الناعمة، إجعلي الأضواء خافتةً وأضيئي بعض الشموع دات الرائحة الجميلة في كافة أرجاء المنزل خصوصاً في المساء.
 
- تعمَدي تجربة الثياب الجديدة أمامه بقصد معرفة رأيه بها، سيثيره الأمر خاصةً إن كانت ملابس شفافة أو ناعمة.
 
- أتركي شعرك منسدلاً عندما تكونين جالسةً معه، لا شيء يثير الرجل مثلما يفعل الشعر المنسدل، خصوصاً مع ارتداء ملابس مكشوفة الظهر. ولا تنسي اللعب بشعرك أيضاً!
 
- أعرضي عليه مساجاً أو تدليكاً بالزيوت الطبيعية بعد يوم طويل في العمل، وليكن الجو مناسباً لجلسة تدليك ناعمة ومثيرة مع الموسيقى والإضاءة وغيرها. والأروع أن يقوم بعمل مساج لك بعد ذلك.
 
- عندما يحادثك عن بعض الأمور الحياتية، تعمَدي اللعب بشعره أو لمس أذنيه ورقبته بلمسات حنونة وناعمة، فهذه الحركات تستثير الرجل بشكل كبير.
 
- عند مشاهدة التلفاز أو خلال تصفحه لهاتفه الجوال، تعمَدي بدء الحديث معه عن أجمل صفاته ومشاعرك تجاهه، ستلفتين انتباهه بسرعة وتسرقيه مما هو فيه!