صبغة مكثفة من ويلا تتوفر بثمانية عشر لوناً متألقاً

أعلنت ’كوليستون‘ (Koleston)، العلامة الرائدة في مجال صبغات الشعر المنزلية، عن إطلاقها رغوة ’ويلاكوليستون كولور إنتنس فوم‘ (Wella Koleston Color Intense Foam) الثورية في عالم تلوين الشعر في المنزل.

وستوفر هذه الصبغة الجديدة للسيدات في المنطقة ’لون شعرجذاب دون الجهد المعتاد‘ خلال عملية صبغ شعرهن في منازلهن للحصول على نتائج متميزة.

وهي تنفرد بقوام رغوي وتتوفر بثمانية عشر لوناً مختلفاً وتتسم بجمعها ما بين الصباغ المشبع عالي الجودة (مصمم وفق معايير علامة ’ويلا‘) وسهولة الاستخدام وتضمن تغطية شاملة، حيث أنها ستعيد صياغة معايير قطاع صبغات الشعر المنزلية.

ووقع الاختيار على مصممة الأزياء البارزة عائشة رمضان، التي تشتهر بأسلوبها المتألق وحسها الفني العالي، لتكون سفيرة لرغوة ’ويلا كوليستون كولور إنتنس فوم‘.

وقد أغرمت عائشة بهذه الصبغة من الوهلة الأولى، إذ أنها أعجبت بقوامها الرغوي الخفيف، وهي تنصح باستخدامها بشدة لما تتسم به من سهولة وما تحققه من نتائج استثنائية.

وتقول عائشة: "إنها سهلة الاستخدام للغاية. لقد قمت بصبغ شعري بنفسي دون أن أحدث أية فوضى وكانت النتيجة تفوق التوقعات. علاوة على ذلك، يتسم لونها بإشباع عالي ويدفعني للشعور بالفخر كوني نجحت في الحصول على نتيجة تضاهي تلك التي أحصل عليها في صالونات التجميل دون أي عناء".

وقد تم تصميم الصبغة الجديدة وفق المعايير العالية ذاتها التي تعتمدها علامة ’ويلا‘ في تصنيع الصبغات الاحترافية المستخدمة في صالونات التجميل، إلا أنها تختلف عنها بكونها معدة خصيصاً للاستخدام في المنزل.

وهي تتصف بفضل قوامها الرغوي بسهولة المزج وتضمن ’لون شعرجذاب دون الجهد المعتاد‘ ، فما عليك إلا رجها برفق ثم وضعها على شعرك. من جهة أخرى، فلونها الكثيف يدوم طويلاً ويناسب الشعر الغامق تماماً ويضمن تغطية الشعر الشائب بنسبة 100%.

ومن المعروف أن ’ويلا‘ رائدة صبغات الشعر في قطاع صالونات التجميل تقدم صبغات عالية الجودة وألوان مشبعة ومتناسقة تدوم طويلاً، ولهذا السبب فهي الاختيار الأفضل بالنسبة لما يزيد على 200 مليون من متخصصي صبغ الشعر حول العالم. وأهم ما في هذا، أن هذه المعايير والمواصفات ذاتها معتمدة في تصنيع صبغات ’كوليستون‘ المنزلية.

ويقول ساشا برور، مصمم شعرالمشاهير من ’ويلا‘: "أختار صبغات ’كوليستون‘ الاحترافية لأنها تتحلى بمعايير ’ويلا‘ التي تعد مقياساً في عالم صبغات الشعر الاحترافية، ولذا فهي تضمن الحصول على لون مشبع في كل مرة. وأنا أثق بصبغات ’كوليستون‘ للحصول على المستوى الاحترافي من الجودة والنتائج التي لا تضاهى".

احصلي على ’لون شعر جذاب دون الجهد المعتاد ‘
لن تكون عملية صبغ الشعر في المنزل صعبة أو مزعجة بعد الآن، لأن رغوة ’ويلاكوليستون كولور إنتنس فوم‘  تمنحك مزيداً من التحكم بمجمل عملية صبغ الشعر. وعلى عكس صبغات الشعر المنزلية الأخرى، فإن مزج رغوة ’ويلا كوليستون كولور إنتنس فوم‘ أمر سهل إذ يمكن رجّها بسهولة، ومن ثم مزجها كما تمزجين السوائل العادية أو صبغات الكريم. وتتيح العبوة المصممة خصيصاً خروج الرغوة عند الضغط عليها بحجم يعادل 6 أضعاف مقارنة بالصبغات العادية السائلة أو الكريم، لذلك فهي غنية وكثيفة اللون. من جهة أخرى، بات من السهل وضع الرغوة بأطراف أصابعك و توزيعها بسهولة على كامل الرأس حتى لو كان الشعر طويلاً جداً، وهذا الأمر مهم بالنسبة للنساء المتعودات على تسريح الشعر أثناء الصبغ فحتى التسريح أصبح الآن أكثر سهولة.

وبعد وضع الصبغة أو الرغوة، فإن التركيبة الفريدة تنساب خلال الشعر بالاعتماد على خاصية متطورة تعزز الامتصاص وتتغلغل بداخل الشعرات بسرعة، ما يمنح لون الصبغة ثباتاً يستمر حتى 6 أسابيع. ويمكن القول أن كل العملية مصممة بطريقة تضمن السهولة لتمكين المرأة من أن تستعمل صبغة الشعر بنفسها في الوقت الذي تريده دون أن تحتاج إلى مساعدة أحد. ولا تسيل الصبغة الجديدة بفضل قوامها الرغوي، مما يزيح عن السيدات عبء الشعور بأنهن أسيرات الانتظار حتى تأخذ الصبغة مفعولها، وبات الآن بإمكانك التحرك بحرية في المنزل بمجرد وضع الصبغة على شعرك، ما يتيح لك الوقت للقيام بأمور أخرى.

وقالت الدكتورة فروك نيوسر، كبيرة العلماء في علامة ’كوليستون‘: "تخبرنا السيدات بشكل منتظم عن رغبتهن في أن تكون عملية صبغ الشعر في المنزل أكثر متعة وسهولة. وتمثل الصبغة الجديدة الحل لذلك، فلا تقتصر مزايا الرغوة على تقديم لون مكثف وثابت، ولكنها أيضاً تتضمن خطوات عمل ممتعة".

وأضافت: "إن الصبغة الجديدة هي ابتكار فريد في مجال استخدام الصبغة المنزلية، فهي تغني عن العديد من الأعباء المرافقة لعملية صبغ الشعر في المنزل، بالإضافة إلى ضمان نتائج ثبات اللون وكثافته التي تتمتع بها ’كوليستون‘. إنها منتج عالي الجودة يجعل السيدات يفخرن بجمالهن وجاذبيتهن، واثقات بحصولهن على أفضل لون لشعرهن دون مساعدة أحد. ونحن واثقون أن الكثير من السيدات سيغيرن تصوراتهن حول طريقة صبغ الشعر في المنزل بمجرد أن تجربن رغوة ’ويلا كوليستون كولور إنتنس فوم‘".

الشكل الجديد لصبغة الشعر المنزلية
لطالما كانت التراكيب التقليدية لصبغة الشعر إما سائلة أو كريمية، إلا أن الرغوة هي الأمثل، فهي ليست سائلة أو غازية أو صلبة إنما تجمع مزايا الثلاثة. وللتوضيح، تسلك الرغوة سلوك المادة الصلبة في حالة السكون، ما يمنعها من السيلان من بين الأصابع أو عن الرأس، وهي بذلك لا تلطخ. أما في وضعية الحركة تعمل الرغوة كأنها سائل، ما يجعلها سهلة التوزيع على الشعر. وهكذا فإن رغوة’ويلا كوليستون كولور إنتنس فوم‘ تضمن تغطية شاملة من خلال توزعها في الشعر بسرعة وتوازن.

بكلمات أخرى، تضمن ’كوليستون‘ لكل امرأة من خلال رغوة ’ويلا كوليستون كولور إنتنس فوم‘ تجربة صبغ الشعر التي اعتادت عليها، ولكن بأسلوب أكثر سهولة. بالمقابل، فحالها كحال بقية الصبغات تبقى سائلة عند مزجها مع مُظهّر اللون. ولا تخرج الرغوة إلا عند الضغط على عبوتها ذات التصميم الفريد، والذي تم تطويره في مختبرات ’ويلا‘ بعد أن خضع لأكثر من 100 اختبار لضمان التحكم بالرغوة والتأكد من توازنها وانسيابيتها أثناء عملية صبغ الشعر.

آراء مجربة
استأثرت رغوة ’ويلا كوليستون كولور إنتنس فوم‘ بقلوب وعق ول السيدات مثبتة لهن أنها الخيار الأمثل لصبغ الشعر في المنزل. وقد أشارت السيدات اللواتي جربن الصبغة الجديدة بقولهن: "أحببت النتائج"، واستمعت بعملية الصبغ"، "إنها سهلة الاستعمال ولا تسيل"، "أتاح لي استخدام كلتا يداي صبغ كامل شعر دون إغفال أي بقعة منه".

إن رغوة ’ويلا كوليستون كولور إنتنس فوم‘ ثابتة وتدوم طويلاً. ونظراً لأنها تضمن نفس النتائج الموثوقة التي توفرها صبغات ’كوليستون‘ ذات التركيبة الكريمية، يمكن للسيدات أن تثقن بأنهن سيحصلن على اللون الرائع والكثيف الذي يتوقعنه من صبغة تتحلى بمعايير ’ويلا‘.